أمور يجب تجنبها قبل يوم واحد من الزفاف – أنوثة
زفوها
أمور يجب أن تتجنّبيها قبل يوم واحد من الزفاف!
صنفرة جسم العروس – أنوثة
زفوها
صنفرة جسم العروس... ولا أبسط بهذه الطريقة!

للعروس... هذا ما يجب أن تعرفيه عن شهر العسل!

الجمعة، 03 يناير 2020
ما هو شهر العسل - أنوثة
يولي العروسان إجمالاَ أهمية خاصة لشهر العسل، إذ يتيح لهما الإستمتاع وقضاء أروع الأوقات قبل خوض تجربة الحياة الزوجية وتحمّل مسؤولياتها الجمة. وفي موضوعنا اليوم سنزودك ببعض المعلومات عن هذه المرحلة المميزة كما سنتوقف عند أهميتها، وندعوك لمتابعتنا خصوصاً إذا كنت تحضّرين لزفافك.

ما رأيك بصيحة تبديل الفساتين خلال حفل زفافك؟

ما هو شهر العسل؟

يعدّ شهر العسل من العادات العالمية المنتشرة في معظم البلدان، وهي عبارة عن فترة زمنية تمتدّ لمدة شهر واحد يمارس خلالها الزوجان نشاطات ترفيهية متنوعة ومسلية.

يرتكز شهر العسل إجمالاً على بقاء العروسين خارج منزلهما الزوجي خلال هذه الفترة أو جزء ملحوظ منها، فيعمدان إجمالاً إلى السفر أو المبيت في منتجعات وفنادق مميزة.

وغالباً ما يعمد الأهل والأصدقاء إلى الإبتعاد قليلاً عن الزوجين أثناء شهر العسل كي يتيحا لهما فرصة الإستمتاع معاً والإستفادة في الوقت عينه من بعض الأوقات الهادئة والرومنسية بعيداً عن الجميع.

ما أهمية شهر العسل؟

1-
لشهر العسل أهمية ملحوظة عند كلّ عروسين إذ يتيح لهما فرصة الإستمتاع وممارسة النشاطات الترفيهية التي يرغبان بها دون التفكير بالهموم والمشاكل اليومية المادية والمعنوية.

لتهنئة العروس... إخترنا لك أروع العبارات!

2- تساعد فترة شهر العسل الزوجين الحديثين على التقرّب أكثر من بعضهما، كما تحثّ كلّ منهما على إكتشاف عادات الآخر وخصاله والبدء بتقبّلها ولو بشكل تدريجي.

3-  يزوّد شهر العسل العروسين بشحنة من التفاؤل والطاقة الإيجابية، التي تسهّل عليهما تحمّل مسؤوليات الحياة الزوجية ومتطلباتها اليومية المادية منها والمعنوية.