حيل بسيطة وسهلة للتخلّص من بقع الزيت عن الملابس!
موضة كل يوم
حيل بسيطة وسهلة للتخلّص من بقع الزيت عن الملابس!
بالصور… موديلات أحذية مفتوحة رائعة لربيع 2021
آخر صيحات الموضة
بالصور... موديلات أحذية مفتوحة رائعة لربيع 2021

صور تصاميم مجوهرات لربيع 2021 ستعزّز من روعة اطلالتكِ

الثلاثاء، 06 أبريل 2021
صور تصاميم مجوهرات لربيع 2021 ستعزّز من روعة اطلالتكِ

لا شكّ أن للمجوهرات سحر خاصّ وهي تمنح المرأة الأناقة والرقي. لذا لا بدّ أنّك تبحثين عن أروع القطع التي يمكن أن تزيّني بها اطلالتكِ، ولكي نساعدكِ في هذا الأمر، اخترنا لكِ أجمل تصاميم مجوهرات لربيع 2021 من الدور العالمية لتختاري منها ما يعجبكِ.

لاحظي روعة وفخامة هذا العقد المرصّع بالألماس والزمرد من مجموعة GraffTribal الخاصة بعلامة Graff. وهو يتكامل مع الأقراط المصممة بنفس تصميم العقد. هذا الخيار لا شكّ أنّه ملائم للمناسبات الفخمة والضخمة، وهو يضفي الرقيّ بشكل فوريّ على اطلالتكِ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Graff (@graff)

ان كنتِ تميلين نحو التّصاميم الأكثر بساطة ونعومة، اتّجهي نحو دار المجوهرات Zoeandmorgan حيث اخترنا من مجوعة Call of the Wild هذا العقد الذهبي الذي يتألّف من سلسلتين ذهبيّتين ذات طول متفاوت. كما تحمل السلسلة القصيرة قلباً ذهبياً والطويلة تحمل تصميم على شكل دائرة منقوش عليها رسمة لأحد الطيور. تألقي بهذا التصميم خلال ايامكِ العملية أو بحال كان لديكِ أي مشروع مع الاصدقاء خلال فصل الربيع الجميل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zoe & Morgan (@zoeandmorgan)

واكبي الموضة واختاري اساور ذهبية كما في الصورة التالية، وذلك من دار Tiffanyandco العالمية. ونلفت انتباهكِ الى أنّ كثرة الاساور في المعصم من الصيحات الرائجة جداً حالياً وقد رأيناها في أكثر من عرض أزياء لربيع 2021، فلا تفوّتي اعتمادها.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tiffany & Co. (@tiffanyandco)

بالصور أجمل مجوهرات المشاهير

لا تجعلي الربيع يمرّ من دون التألق بالأقراط الذهبية من دار Gemfields العالمي. تصميم هذه الاقراط فريد من نوعه حيث يتميّز بحبّة زمرد خضراء تتدلّى منها دائرة ذهبية تزيد من أنوثتكِ وجمالكِ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gemfields (@gemfields)