ياسمين عبد العزيز لم تدخل بغيبوبة وطبيبها يكشف تفاصيل صادمة عن حقيقة مرضها
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز لم تدخل بغيبوبة وطبيبها يكشف تفاصيل ...
إصابة وسام بريدي وريم السعيدي وإبنتيهما بفيروس كورونا رغم تلقيهما اللقاح!
يوميات المشاهير
إصابة وسام بريدي وريم السعيدي وإبنتيهما بفيروس كورونا ...

محمد رمضان في إجازة صيفية... وفيديو مع زوجته من داخل حوض السباحة!

السبت، 24 يوليو 2021
محمد رمضان في إجازة صيفية… وفيديو مع زوجته من داخل حوض السباحة!

من الإجازة الصيفية التي يمضيها برفقة عائلته، ظهر الممثل والفنان المصري محمد رمضان وزوجته في حوض السباحة بفيديو نشره بنفسه عبر ستوريز حسابه على إنستقرام. ولفتت المشاهد أنظار متابعيه والجمهور العربي وقد علّقوا على اللحظات الرومنسية التي جمعته بزوجته نسرين السيّد عبد الفتاح، ولكن كالعادة التعليقات لم تكن جميعها جيدة.

فمن المعروف أنّ الفنان محمد رمضان يثير الجدل في الكثير من المرّات من خلال تصرفات، تصريحات وحتى منشورات له على السوشيل ميديا، وهذه المرّة هاجمه البعض بسبب نشره الستوريز بالقرب من زوجته في حوض السباحة وهو يقبّلها. ولكن بالمقابل هناك الكثير من المتابعين الذين عبّروا عن محبتهم له وعارضوا المنتقدين وإعتبروا أنّ من حقه كغيره نشر يومياته ونشاطاته على مواقع التواصل الإجتماعي.

محمد رمضان وزوجته في حوض السباحة

محمد رمضان يثير جدلاً واسعاً خلال تكريمه... خلع حذاءه على المسرح!

إجازة صيفية بإمتياز!

وعدا عن فيديو محمد رمضان وزوجته في حوض السباحة، يتشارك النجم المصري الكثير من الفيديوهات والصور عبر حسابه على إنستقرام ومجموعة من الستوريز ينقل فيها لمتابعيها الأجواء الصيفية التي يمضيها مع عائلته وبعض المقربين منه.

كما ويُذكر أنّ محمد رمضان يستعد لإطلال أغنيته الجديد لصيف 2021 بعنوان "جو البنات"، وكان قد أحيا حفله الغنائي في دبي وسط وجود حشد من الجمهور وبعض النجوم، وضجت أيضاً السوشيل ميديا ببعض اللقطات التي أخذت من الحفل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)