مبروك عطية يخضع لعملية جراحية… ما المرض الذي يعاني منه؟
يوميات المشاهير
مبروك عطية يخضع لعملية جراحية... ما المرض الذي يعاني م...
بعد التقاعد من العمل…. جدات يشاركن بسباق في الرياض على الدرجات الهوائية
يوميات المشاهير
بعد التقاعد من العمل.... جدات يشاركن بسباق في الرياض ع...

تصريحات نارية بين محمد رمضان وعمرو أديب... ماذا يحصل؟

الإثنين، 12 أبريل 2021
تصريحات نارية بين محمد رمضان وعمرو أديب… ماذا يحصل؟

بعد قرار المحكمة الاقتصادية بإلزام الفنان المصري محمد رمضان بتعويض للطيار الموقوف أشرف أبو اليسر بـ6 ملايين جنيه، نشر فيديو وهو يلقي أموالاً في حمام السباحة ما عرّضه للإنتقادات. وواحدة من هذه الانتقادات وجّهها الاعلامي عمرو أديب الذي علق: "الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة... اللي فاكرينه موسى طلع فرعون".

محمد رمضان يردّ على عمرو اديب

محمد رمضان لم يلتزم الصمت مقابل كلام أديب، فنشر فيديو له عبر حسابه الشخصي على انستقرام، دمج فيه مقطعاً من أحد مسلسلاته بحديث أديب الذي قال فيه: "يا بني إهدا يابني ارجع لعقلك يا حبيبي بلاش غرور". فردّ عليه محمد رمضان وهو يضرب أحد الممثلين قائلا : "إنت حاشر دماغك ليه".

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا: "انتظروني الليلة إن شاء الله في لقاء خاص على "دي أم سي" المصرية الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة..كلام من القلب للقلب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

أديب يتّجه لى القضاء

أعلن عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" المذاع عبر شاشة "أم بي سي مصر" أنه كلف محاميه برفع قضية ضد محمد رمضان لإساءته له. وأكد أديب أن التعويضات التي سيحصل عليها من رمضان سيخصصها لإحدى المستشفيات. قال: "أي فلوس هخدها من محمد رمضان هوديها لمستشفى الأطفال في أبوالريش حتى لو 5 مليون جنيه".

بالصور... فخامة واضحة في منزل محمد رمضان!

كما وجّه رسالة لرمضان، قال فيها: "المتربي نعمة.. لو مش متبري في اللي ممكن يربيك". وأفاد بأن محمد رمضان اعتاد أن يأخذ الحياة بالقوة، وأن لا أحد يقدر الوقوف أمامه، وتابع: "لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، البلد دي فيها قانون يسري على الجميع".

وأضاف عمرو أن "الإنسان اللي متربي نعمة، وأنت لو مش متربي في اللي يربيك، وفي ناس حظها وحش وأنها تعودت تأخذ الحياة بوشها، وبيحسوا أنهم مسنودين"، متابعاً: "معنديش مشكلة أختلف مع حد في أي حاجة لكن لما نوصل لقلة الرباية يبقي القانون هو اللي يحكم".

وقال الاعلامي المصري: "طلبت من المحامي الخاص بي رفع قضية على الفنان محمد رمضان"، مستدركاً: "أنا مش من النوع اللي ياخد حقه بالتجاوز، ويا أنا يا أنت، وهنروح للقاضي هو اللي هيقول، وقلة الأدب لا، ولو محدش رباك يا محمد يا رمضان يبقي أنا اللي هربيك".