هند صبري تفجر تصريحات صادمة لأول مرّة عن حياتها… انفصال والداي أصعب مرحلة في حياتي
يوميات المشاهير
هند صبري تفجر تصريحات صادمة لأول مرّة عن حياتها... انف...
يوتيوبر مصرية شهيرة تعاني من مرض خطير جداً… إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
يوتيوبر مصرية شهيرة تعاني من مرض خطير جداً... إليكم ال...

محمد رمضان يثير غضب اللبنانيين... جلسة تصوير على أرض الآلام؟

السبت، 04 سبتمبر 2021
محمد رمضان يثير غضب اللبنانيين… جلسة تصوير على أرض الآلام؟

شكّلت صورة محمد رمضان في مرفأ بيروت موجة غضب لدى اللبنانيين، مصحوبة بانتقادات لاذعة! ونشر رمضان عبر حسابه على فايسبوك، صورة في مرفأ بيروت، مرفقة بعبارة "سفير الشباب العربي"، وذلك بعد نحو أسبوع من زيارته لبنان.

كما صوّر رمضان مقطع فيديو في المكان نفسه، ظهر فيه بكامل أناقته يتجوّل في المرفأ المدمر بالكامل، وذلك من خلال تصوير جوي، مرفقاً الفيديو بالقول: "تجتمع الأيادي لإعادة بناء الوطن.. وتجتمع القلوب لتخفيف الألم، اللهم أحفظ الوطن العربي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ولا بدّ من الاشارة الى أن مرفأ بيروت شهد أكبر جريمة في التاريخ، ففي 4 أغسطس 2020، وقع انفجار ضخم فيه، أسفر عن مقتل أكثر من 200 شخص وإصابة نحو 6 آلاف آخرين بجروح، فضلا عن دمار مادي هائل في الأبنية السكنية والمؤسسات التجارية.

محمد رمضان ينشر صورة عن انفجار بيروت ثم يحذفها... لماذا؟

موجة من الانتقادات

لم يرق للبنانيين أن يخضع رمضان لجلسة تصوير داخل المرفأ الذي يذكرهم بأقسى أيام حياتهم، وعلّق أحدهم على صورة محمد رمضان في مرفأ بيروت بالسؤال: "هل يستمتع محمد رمضان بانتصار جديد وبطولة جديدة في المكان الذي سقطت فيه أشلاء الشهداء اللبنانيين؟".

وسألت متابعة أخرى: "مين عطى محمد رمضان الإذن انه ينزل ع منطقة جريمة لياخد بوز ويتصور؟ مرفأ بيروت التغطية فيه بدها موافقة مسبقة من الامن اللبناني. اكيد ما نزل لحاله وقرر. مين شارك بجعل مرفأ بيروت مزار فني ونحن جراحنا بعد ما بردت وفي ناس احبابها ابدا ما رجعت من هونيك؟ مين قله عادي يتصور فوق اشلاء؟".

عمرو اديب يشنّ هجوماً على رمضان

بدوره علّق الإعلامي المصري عمرو أديب على ما فعله رمضان، وقال خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إن "الأستاذ الدكتور الفنان محمد رمضان عمل امبارح و أول امبارح شيء مؤلم للبنانيين وأثار إستيائهم"، مضيفاً أن "محمد رمضان راح اتصور في مرفأ بيروت، وهو المرفأ الذي بسببه الحياة انتهت في لبنان مما سبب إثارة اللبنانيين".

وتابع عمرو أديب، أن "رمضان خد فوتو سيشن وركب أغنية من بتوعه، وكأن هذا الموقع يصلح أن يكون مكانا للتصوير"، سائلاً: "ليه بيعمل كدة، وهو فاكر أن العالم مقفول، وكأن محدش هيعرف أو هيسمع، وأن محدش هيقول حاجة.. ربنا يهديه".