بعمر خمسين سنة… نجمة مصرية تعلن عن تعرّضها للتحرّش مرّتين في طفولتها!
يوميات المشاهير
بعمر خمسين سنة... نجمة مصرية تعلن عن تعرّضها للتحرّش م...
روان بن حسين تكشف هوية زوجها- أنوثة
يوميات المشاهير
رغم خيانته لها... روان بن حسين تعتذر من طليقها
LIKES

محمد رمضان يرمي آلاف الدولارات في حوض السباحة... لمن يوجه هذه الرسالة؟

الخميس، 08 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
محمد رمضان يرمي آلاف الدولارات في حوض السباحة… لمن يوجه هذه الرسالة؟

ليس جديداً على النجم المصري محمد رمضان إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديوهاته الغريبة التي يراها عدد من الجمهور "مُستفزّة". فقد ظهر "النمبر وان" في إحدى منشوراته الجديدة على انستقرام، مستلقياً في حوض السباحة ويرمي الدولارات بشكل كثيف في الماء، حتى بدا بشكل واضح انتشار آلاف الدولارات في باقي أرجاء المسبح.

وتردد في خلفية المشهد مقطع من أغنيته الجديدة "غاوي نكش" الذي يقول فيه: "ألبس دهب وأدفع زكاة... اصحى وصح صح معايا كده، انتوا لون وأنا لون". وبات من المعروف أن رمضان يحاول دائماً التركيز على مظاهر الثراء التي يعيش بها إن كان من خلال استعراض السيارات الفارهة في أغانيه وأزيائه الثمينة.

يوسف عمر يُصاب بانفجار أثناء تصوير إعلان مع محمد رمضان “وضعوا قنبلة تحت رجلي”

فيديو رمضان... رسالة موجّهة لِمَن؟

تم ربط هذا الفيديو بقضية رمضان المرتبطة بالطيار أشرف أبو اليُسر، حيث أتى بالتزامن مع إصدار الحكم الذي ألزم رمضان بدفع تعويض 6 ملايين جنيه، ما يعادل 382000 دولاراً،  للطيار أشرف أبو اليسر، وكأنها رسالة منه بأن الحكم "لا يهزّه" والنقود جميعها لا تعنيه. وفي هذا السياق ترك بعض المنابعين له تعليقات ساخرة فقال أحدهم: "هتدفع 6 مليون بردو" وكتب آخر: "ابلغ 6 مليون غرامة!"

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

غضب من الجمهور "روح اتبرع للناس!"

هاجم المتابعون الفنان محمد رمضان حتى وصف عدداً منهم رمضان على أنه مريض ومهووس بالمال وراح البعض الآخر يحذره من الإسراف والتبذير والبذخ بالنعمة. وكتب أحدهم: "ارميهم بالصدقات والإحسان ومد يد العون لتنال رضى الله وكرمه" وعلّق آخر: "اذا هذولي فلوس حقيقية اعتبر امرك عند الله انتهى" وتوجه له أحد المعجبين بالقول: "مع انو كتير بحبك وانت الناس متخذينك نموذج بس ولاد بلدك اولى بالمصاري الي بترميها". وهاجمه أحد المتابعين بالقول: "الثقه بالله نجاح بس واضح انك واثق اكثر من الازم احذر مكر الله واحتسب ليوم تقف عاري امام رب العالمين الذي اكساك واغناك".