شاهدي كليب أغنية “جريدة الرجل الثاني” لصابر الرباعي!
يوميات المشاهير
شاهدي كليب أغنية "جريدة الرجل الثاني" لصابر الرباعي!
حسام حبيب يختار هذه الصورة الرومنسية في عيد ميلاد زوجته شيرين عبد الوهاب!
يوميات المشاهير
حسام حبيب يختار هذه الصورة الرومنسية في عيد ميلاد زوجت...

من هي مديحة الحمداني التي تضجّ وسائل التواصل الاجتماعي بأخبارها؟ وما علاقة قصي خولي؟

الجمعة، 09 أكتوبر 2020
من هي مديحة الحمداني التي تضجّ وسائل التواصل الاجتماعي بأخبارها؟ وما علاقة قصي خولي؟

تصدّرت التونسية مديحة الحمداني منذ أشهر، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان زواجها سرّاً من الممثل السوري قصي خولي وأنها أمّ لطفله الوحيد. وخطفت دموع مديحة أنظار الجميع بعدما هدّدت بفضح كل تصرفات قصي بحقها في شهر فبراير الماضي، بالمقابل تلقّت نصائح باللجوء الى القضاء.

فمن هي مديحة الحمداني زوجة قصي خولي؟

ولدت مديحة في تونس من العام 1985، وهي إبنة الفنانة التونسية الشعبية ​آمال علام​. تحمل الجنسية التونسية والأميركية، ومنذ سنوات إنتقلت الى دبي، وعملت في واحدة من أهم الشركات، قبل أن تهاجر إلى ​أميركا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madiha | مديحة (@madihaelhemdani) on

كيف تعرّفت على قصي خولي؟

حسب رواية مديحة الحمداني ، فقد تعرفت على خولي، خلال لقاء جمعهما على خلفية عملها في دبي. فأعجبا وأحبا بعضهما، قبل أن يقررا الزواج في العام 2017. وبقي إرتباطهما الرسمي سرّا لفترة طويلة.

ما لا تعرفينه عن قصي الخولي

إبن مديحة وقصي

في بداية شهر شباط/ فبراير في العام 2020 تحدث خولي عن إبنه "العميد" للمرة الأولى، خلال لقاء تلفزيوني، وقال إنه يهتم به ويُحمّمه مرتين يوميّا. وتكلّم أيضا عن شخصية الأب التي يمتلكها. كلام خولي عن ابنه في العلن للمرّة الأولى أغضب مديحة الحمداني، فبعد نحو أسبوعين من هذا التصريح، خرجت مديحة عن صمتها بالفيديو الذي ضجّ مواقع التواصل الإجتماعي.

وبعد أيام من الضجة الكبيرة الذي أحدثه فيديو مديحة، ردّ خولي على مسألة زواجهما وطفلهما، وقال: "ردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير... ولكن لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة''.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madiha | مديحة (@madihaelhemdani) on

والجدير ذكره أن مديحة لفتت الأنظار بجمالها الطبيعي، الأمر الذي زاد عدد المتابعين لها عبر انستقرام بشكل كبير حيث وصل عدده حتى اليوم الى 94 الف متابع، علما أنها دخلت عالم مواقع التواصل الاجتماعي منذ أشهر قليلة فقط.