اكتشفي معنا روعة السياحة في مدينة انترلاكن السويسرية
سفر
اكتشفي معنا روعة السياحة في مدينة انترلاكن السويسرية
إنتهاء كابوس الصاروخ الصيني التائه وحطامه تسقط في بحر العرب!
سفر
إنتهاء كابوس الصاروخ الصيني التائه وحطامه تسقط في بحر ...

لوكارنو... مدينة سويسرية تبهركِ بروعة معالمها!

الجمعة، 07 مايو 2021
لوكارنو… مدينة سويسرية تبهركِ بروعة معالمها!

من التاريخ إلى النشاطات الترفيهية وصولاً الى لحظات الاستجمام بين أحضان الطبيعة، كلّها موجودة في مدينة لوكارنو في سويسرا التي تعتبر وجهة سياحية ريادية. فما هي المواقع التي يمكن زيارتها في هذه المدينة؟ لنكتشفها سوياً.

قلعة فيسكونتيو - Visconteo Castle

هذه القلعة هي فعلاً من أجمل قلاع العالم، حيث دُمّرت القلعة الأصلية وأعيد بناءها في العام 1803 لتصبح بقدر أكبر من الجمال. ويقول المؤرخ الإيطالي مارينو فيغانو أنه قد تم تصميم قلعة فيسكونتيو من قبل ليوناردو دافينشي وتم المحافظة عليها منذ ذلك الوقت الآن، لتكون من أجمل معالم لوكارنو السياحية.

لوغانو... عنوانك لأروع رحلة سياحية في سويسرا!

بحيرة ماجوري - Maggiore Lake

تقع بحيرة ماجوري في جنوب جبال الألب، وهي ثاني أكبر بحيرة في جنوب سويسرا واكبرها في إيطاليا. وما يميّز هذه البحيرة أنها مقسومة بين المناطق الإيطالية بيدمونت ولومباردي والكانتون السويسري.

ساحة غراندي - Piazza Grande

من أكثر الأماكن السياحية المقصودة في مدينة لوكارنو في سويسرا هي ساحة غراندي. لا يمكن زيارة هذه المدينة من دون المرور بهذه الساحة الجميلة المليئة بالمباني الرائعة التي تم تحويلها وإعادة بناءها من السادس عشر إلى القرن العشرين.

وجهات سويسرية ساحرة... تحلو زيارتها في ديسمبر!

دي الألب نيجايا - Alep Di Neggia

كما قلنا أن للطبيعة حصّة كبيرة في مدينة لوكارنو في سويسرا، وتحديداً في دي الألب نيجايا الذي هو عبارة عن ممر جبلي مرتفع حيث ستري من خلالها أجمل المناظر الطبيعية الخلابة. ويصلح للرياضات المختلفة مثل ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة أو الصعود في التلفريك لاكتشاف المكان والمرور بين جباله!

إن كنتِ تحبين السينما، فزوري مدينة لوكارنو في سويسرا خلال شهر أغسطس، من أجل حضور مهرجان لوكارنو السينمائي، الذي يشهد حضور عدد كبير من الفنانين والمخرجين وذوي الصلة بصناعة السينما، بالاضافة الى عرض العديد من الأفلام مجاناً على شاشة ضخمة في ساحة غراندي.