المواجهة بين ريهام حجاج وأيتن عامر مستمرة بالتغريدات، الكلمات والستوريز!
يوميات المشاهير
المواجهة بين ريهام حجاج وأيتن عامر مستمرة بالتغريدات، ...
حادث قطار الشرقية في مصر
يوميات المشاهير
حادث قطار جديد في مصر يوقع عدداً من الجرحى!
LIKES

مذيعة مصرية في السجن والتهمة... قتل زوج شقيقتها!

الخميس، 15 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
مذيعة مصرية في السجن والتهمة… قتل زوج شقيقتها!

تصدّر إسم المذيعة المصرية رانيا صفوت محركات البحث خلال الساعات الماضية القليلة، وذلك بعد أن تم القبض عليها بتهمة قتل زوج شقيقتها في منطقة السيّدة زينب وسط العاصمة المصرية. الخبر هزّ الرأي العام المصري، إذ من المعروف أنّ رانيا تعمل في المحطة الإذاعية "راديو السكة"، وكان صادماً بالنسبة لمستمعيها رؤية الشرطة  تُلقي القبض عليها وتجرّها الى التحقيق.
وقعت الحادثة في أوّل أيّام شهر رمضان المبارك حيث اتّهمت رانيا صفوت بجريمة قتل زوج شقيقتها طعناً بالسكين في منزله، وخلال التحقيقات معها أشارت الى أنّها كانت تدافع عن نفسها بعدما حصلت مشاجرة بينهما ولم تكن ترغب بقتل الضحية.

وكانت رانيا قد توجهت الى منزل شقيقتها في منطقة السيّدة زينب وهي غاضبة، بعد أن علمت بقيام المجني عليه بإبلاغ الشرطة عن مكان زوجها الهارب من العدالة بسبب تراكم الديون عليه ووجود شيكات وايصالات تصل قيمتها إلى 600 ألف جنيه وأحكام قضائية ضده، ما دفع الجهات الأمنية المسؤولة إلى القبض عليه.

من ناحيتها، وبحسب مصدر أمني قالت المذيعة المصرية أنّها لم تتعمد قتل زوج شقيقتها ولم تحضر معها أي سلاح أبيض كان أو غير أبيض يُدل على تخطيط مُسبق لقتل الضحية، وعادت وأكدت أن الواقعة الشنيعة حصلت "صدفة" وفي لحظة غضب بعد أن دفع بها الى الخارج وطردها من منزل أختها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

رغم طلب الرقابة الفنية في مصر حذف مشهد منه... مسلسل المداح من اكثر المسلسلات بحثاً على غوغل
وبعد أن طُعن زوج شقيقة المذيعة رانيا صفوت بالسكين، حاولوا الجيران والأشخاص المحيطين في المنزل مساعدته وطلبوا له الإسعاف، ولكن كان قد توفي على الفور قبل نقله الى المستشفى. وقد أمرت النيابة العامة في مصر بإستدعاء الشهود لإستجوابهم في القضية ومن بينهم زوجة المجني عليه. وفور إلقاء القبض على رانيا فُتحت النار عليها وشُنّ هجوم ضخم عليها ووصفت بالقاتلة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by maryam_almannai_24 👈 (@maryam_with_you_24)