بكل رومنسية… دنيا بطمة ترقص مع زوجها في حفل زفاف شقيقتها إبتسام
يوميات المشاهير
بكل رومنسية... دنيا بطمة ترقص مع زوجها في حفل زفاف شقي...
ما حقيقة طلاق الوليد مقداد؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة طلاق الوليد مقداد؟

سيلين ديون تلغي حفلاتها في أميركا وكندا... المرض يفتك بصحّها

الثلاثاء، 18 يناير 2022
سيلين ديون تلغي حفلاتها في أميركا وكندا… المرض يفتك بصحّها

ألغت الفنانة الكندية سيلين ديون حفلاتها الغنائية في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، بسبب معاناتها من مشاكل صحية. فما هو مرض سيلين ديون؟

الغاء كامل للحفلات

نشرت سيلين ديون، عبر حسابها على انستقرام، كشفت فيه أنها لن تتمكّن من استكمال حفلاتها الغنائية في أميركا الشمالية التي كان من المفترض أن تقام بين مارس وأبريل 2022.

وقالت في البيان المنشور "كنت أتمنى أن أكون بصحة جيدة الآن، لكن الأمر يحتاج إلى الصبر وإلى نظام علاجي بإشراف الأطباء"، كاشفةً عن رغبتها في التعافي بشكل سريع.

وأكملت "سأكون سعيدة جداً بالعودة إلى صحتي الكاملة، فضلاً عن تجاوزنا وباء كورونا أيضاً، فأنا لا أطيق الانتظار للعودة إلى المسرح مرة أخرى"، مضيفة "أنني تأثرت كثيراً بكل كلمات التشجيع التي تم ارسالها لي على وسائل التواصل الاجتماعي، أشعر بحبكم ودعمكم، وهذا يعني العالم بالنسبة لي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Céline Dion (@celinedion)

وذكر البيان أنه سيتمّ ردّ أموال الذين اشتروا تذاكر عروضها في هذه الجولات التي كان مقررة. ولا يزال مصير الجولة الأوروبية التي يفترض أن تبدأ في برمنغهام الإنجليزية في 25 مايو مجهولاً.

إلغاء حفلات سابقة

وهذه ليست المرة الأولى التي يجبر مرض سيلين ديون الغاء حفلاتها، فسبق وأعلنت عن إلغاء حفلاتها في شهر نوفمبر الماضي، يناير الحالي، وفبرير 2022 بسبب مشاكل صحية تعاني منها.

وذكرت شركة AEG Present المنظمة لحفلات ديون، أن الاخيرة تعاني من "تقلصات عضلية حادة ومستمرة" ستمنعها من الغناء في حفلاتها التي كانت مقررة في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الاميركية.