أول رسالة من شيري عادل بعد عمليتها الجراحية الصعبة
يوميات المشاهير
أول رسالة من شيري عادل بعد عمليتها الجراحية الصعبة
كلاب ليدي غاغا
يوميات المشاهير
كلاب ليدي غاغا المسروقة تعود إلى احضانها... ومكافأة 50...
LIKES

الجمهور يتهم نسليهان أتاغول... هل فعلاً خدعتهم بمرضها؟

الأحد، 28 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
الجمهور يتهم نسليهان أتاغول… هل فعلاً خدعتهم بمرضها؟

لا زالت الأنظار تتجه صوب الممثلة التركية نسليهان أتاغول التي أثارت في الفترة الماضية الخوف على حالتها الصحية، في حين أعلنت عن قرارها السريع بالإنفصال عن بطولة مسلسل "إبنة السفير" بعد أن أجرت سلسلة من الفحوصات الطبية التي أظهرت إصابتها بمتلازمة الأمعاء.

ولكن نسليهان تواجه هذه الفترة كمية هائلة من الإنتقادات من جمهورها التركي والعربي، بالإضافة الى صدور الكثير من التقرير عن الصحافة التركية التي تتمحور عنها، وكل هذه البلبلة أتت بعد أن توجهت أصابع الإتهام نحوها لأنّهم إعتبروا مرضها كذبة، ولعل ذلك للخروج من العمل التلفزيوني.

نسليهان اتاغول تضحك وترقص!

ردود الفعل هذه أتت بعد أن صوّرت نسليهان أتاغول سلسلة من الفيديوهات مع جلسة تصويرية خاصة لمجلة Hola الأميركية، وبدت بحيوية كبيرة تضحك وترقص أثناء ظهورها الأخير. الا أنّ مديرة أعمالها كانت قد نفت في الأيّام الماضية عن اعطاء موافقتها لأي عملٍ جديد، كما وذكرت أنّ نسليهان كانت تعاني خلال تصوير مشاهدها في "إبنة السفير" وتأخذ معها كمادات للمعدة، في حين لم تصرح نسليهان شخصياً بعد حول الإتهامات التي تطالها.

في المقابل، محبّو نسليهان علّقوا على المنشورات الجديدة الخاصة بها مع الصحيفة الأميركية، وعبروا لها عن محبتهم وإعجابهم باللوك من خلال التعليقات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by HOLA! USA (@holausa)



وإختارت الممثلة نسليهان أتاغول لجلسات التصوير مع مجلة Hola مجموعة من الإطلالات التي إرتكزت على اللون الأصفر القوي والحيوي مع الاسود، بالإضافة للوك بفستانٍ زيتي ملمع، كما وزادت معها بعض الأكسسوارات الملفتة كالقبعة السوداء الكبيرة مثلاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)

هجوم على مسلسل "إبنة السفير"... هل تعرضت نسليهان أتاغول للإهانة في حلقة توبا بويوكستون الأولى فيه؟

وبالعودة الى الأسابيع الماضية، فمع إعلان نسليهان عن تركها مسلسل "إبنة السفير"، بدأت تنشر عبر الستوري الخاصة بحسابها الشخصي على إنستقرام بعد اللحظات التي تستمتع بها الى جانب زوجها والأصدقاء، بالإضافة لإطلالات ومكياجات ظهرت بها النجمة التركية وتداولتها صفحاتها الفانز على السوشيل ميديا، وبدأت التساؤلات حينها تُطرح عن حالتها الصحية بما أنّها أشارت في وقتٍ سابق أنها تشعر بالتعب وتريد الحصول على الراحة المطلوبة.

من ناحيةٍ أخرى، كانت الصحافة التركية قد سلطت الضوء أيضاً على الممثل التركي كادير دوغول وهو زوج الممثلة نسليهان أتاغول، حيث أشارت الى أنّه كان يُعاني منذ ثلاث سنوات من القولون العصبي، ومع تصريحاته في ذلك الوقت كشف أن نسليهان لعبت دوراً مهماً جداً في عودته الى صحته في حين لم يأخذ أدوية للعلاج بحسب المصادر الصحفية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)