بعد أكثر من سنة على عرسها… هنا الزاهد تتصدّر بحوث غوغل بفساتين زفافها
يوميات المشاهير
بعد أكثر من سنة على عرسها... هنا الزاهد تتصدّر بحوث غو...
<p class="p1" dir="rtl">شيري عادل</p>
يوميات المشاهير
ادعولها بالشفاء".. شيري عادل في المستشفى لإجراء جراحة ...
LIKES

مغني الراب مروان بابلو يتراجع عن الاعتزال... كيف أعلن عودته؟

الخميس، 25 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
مغني الراب مروان بابلو يتراجع عن الاعتزال… كيف أعلن عودته؟

بعدما أعلن إعتزال الفنّ لأسباب شخصية في مارس الماضي، تراجع مغني الراب المصري مروان بابلو عن قرار اعتزال الغناء، وطرح أغنية جديدة على يوتيوب، بعنوان "غابة" التي تخطّت سريعاً المليون مشاهدة. وما إن أعلن عن عودته الى الفنّ والغناء، حتى تصدر "التراند" على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رحّب الجمهور بعودته معلنين شوقهم لسماع أغنياته، وكتب أحد المتابعين: "أحلى خبر سمعته من شهور، يا ملك الراب"، ووصف آخر بابلو: "بالاب الروحي للراب".

من هو مروان بابلو؟

بابلو هو فنان من محافظة الإسكندرية المصرية يغني بطريقة الراب، ويوصف بأنه "عراب الراب". ويعتبر من أحد أهم أصوات للجيل الجديد من فناني موسيقى الراب و"الهيب هوب" في مصر.

ما هو سر اعتزال ليان بزلميط الفن؟

إعتزال مروان بابلو

رغم النجاح الكبير الذي حققه في أغاني "الأندر غرواند"، أعلن بابلو اعتزاله نهائياً الغناء في شهر مارس الماضي، كما طلب من محبيه ألا يحاولوا أن يثنوه عن قراره، وكتب "لا يطلب مني أحد أن أتراجع بعد إذنكم .. أنا أتوب لربنا حالياً وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني، ويا ريت أي حد سمعني وصدقني يقوم بهذا الأمر أيضا"، واختتم " ربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفرلي".

وأكد في رسالة لجمهوره عبر خاصية "الستوري" على حسابه الرسمي في إنستقرام، توقفه عن الغناء رسمياً، بعد انتهائه من الحفلات التي وقع عليها فعليا. وكتب: "أنا سأتوقف عن الغناء لأسباب شخصية، شكرا لكل الناس اللي دعمتني.. آخر حاجة هتشوفوني فيها الحفلات اللي متفق عليها، وبعد أن تنتهي الحفلات لن هكون موجود".

تجدر الإشارة الى أن مروان بابلو اشتهر بأغنية "الجميزة" التي حققت نجاحاً كبيراً، ويشار إلى أن حياته الفنية انطلقت منذ العام 2015 واستمرت 5 سنوات.