مسلسل “من الآخر” قريباً على الشاشة والإطار درامي إجتماعي بإمتياز!
سينما ومسلسلات
مسلسل "من الآخر" قريباً على الشاشة والإطار درامي إجتما...
النجم التركي خالد أرغنتش مارس العنف مع شقيقة زوجته! حقيقة تكشف لأول مرة
يوميات المشاهير
النجم التركي خالد أرغنتش مارس العنف مع شقيقة زوجته! حق...

مريم اوزرلي تستبدل الملابس بالورود في أجرأ جلسة تصوير لها!

الإثنين، 24 أغسطس 2020
مريم اوزرلي تستبدل الملابس بالورود في أجرأ جلسة تصوير لها!

من المعروف أنّ الممثلة التركية مريم اوزرلي تحبّ مشاركة متابعيها بالكثير من الصور التي معها تنقل لهم يومياتها وأجمل اللحظات التي تقضيها، وذلك بشكلٍ خاص على انستقرام.

وقد خضعت مريم اوزرلي في الأيّام القليلة الماضية لجلسة تصوير فوتوغرافية جديدة، وهذه المرّة بالأسود والأبيض.

ولكن ليست بالصور العادية فقد خصصت لإطلالتها هذه المرّة باقة من الورود الطبيعية بدل الملابس على منطقة الصدر، وقد نثرتها أيضاً على الأرض من حولها مع ورقة كبيرة من نبتة طبيعية.

مريم اوزرلي

على الرغم من روعة الفكرة الجديدة التي ظهرت بها مريم أوزرلي لمتابعيها والجمهور، إلّا أنّ كمية كبيرة من الإنتقادات اللاذعة وجهت إليها بسبب جرأة إطلالتها.

وإعتبر البعض منهم أن مريم لا تحتاج للفت الأنظار اليها من خلال هذا الستايل من الصور، ببعض الورود عليها بدل الملابس، فقد رُكزت أبرز ردود الفعل على هذه الناحية.

ولكن بالمقابل هناك مجموعة كبيرة من المتابعين على الحساب الرسمي للنجمة التركير مريم اوزرلي عبروا من خلال تعليقاتهم عن جمالها ومدى تميّز الفكرة في صورها الجديدة.

بالصور... النجمات التركيات بإطلالات صيفية روعة على البحر!

مريم اوزرلي التي قدمت الكثير من الأعمال الناجحة على الشاشة، عرفت بشكلٍ خاص في العالم العربي من خلال مسلسل "حريم السلطان" الذي حقق نسبة هائلة من المشاهدة في تركيا وكل أنحاء العالم.

ولفتت مريم الأنظار اليها بجمال ملامحها والأداء التمثيلي المميّز الذي ظهرت به بشخصية "السلطانة هُيام"، ولا بد أنّها تركت بصمة في ذهن المشاهدين.

هذا وكانت الممثلة مريم اوزرلي نشرت فيديو قصير لها عبر انستقرام، تشكر فيه المتابعين على كل الأمنيات الجميلة التي أرسلوها لها بمناسبة عيد ميلادها.

ولتصوير الفيديو وضعت مريم الأزهار على تسريحة شعرها بشكل رباط ناعم وجميل، يبدو أنّها تميل كثيراً في هذه الفترة لإستعمال الورود الطبيعية في إطلالاتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on