ست الحبايب
يوميات المشاهير
تفاصيل لافتة لا تعرفينها عن أغنية "ست الحبايب" الاكثر ...
وفاة الفنان عبد الوهاب خليل بعد صراع مع المرض
يوميات المشاهير
وفاة الفنان عبد الوهاب خليل بعد صراع مع المرض
LIKES

والدة مريم حسين تتكفّل بدفع كامل المبلغ المترتب على منى السابر منعاً لسجنها

الأحد، 21 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
والدة مريم حسين تتكفّل بدفع كامل المبلغ المترتب على منى السابر منعاً لسجنها

هاجمت الممثلة المغربية مريم حسين الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك على خلفية اتهام حلا لأمها بأخذ 200 ألف ريال وشهادتها ضدّ أمّها في المحكمة، ما أدّى الى إصدار الحكم بالسجن سنة واحدة لوالدة الترك.

مريم حسين التي أعربت عن كامل تضامنها مع والدة حلا الترك، منى السابر، أعلنت أيضاً عن استعدادها ووالدتها لدفع المبلغ المطلوب من منى السابر لمنع دخولها السجن، في ظلّ تصاعد حملات تدعو لجمع التبرعات والمبالغ المالية لمنع سجن منى السابر خاصّة وانها أم لطفل صغير ما زال يحتاج لحضانتها كما ذكرت.

وكغيرها من المشاهير والوجوه المعروفة إعلامياً، خرجت مريم ببثّ مباشر على حسابها على انستقرام لتهاجم حلا بشراسة، وقالت: "هذه ليست ابنة، والجنّة تحت أقدام الأمّهات" وقارنت نفسها بما فعلته حلا، قائلة أنها لم تسأل يوماً والدتها عن أيّ مال تأخذه من حسابها، وأنّ لدى والدتها وكالة عامة منها بكلّ أموالها". وانضمّت والدة مريم في البثّ لتؤكّد ذلك، وانتقدت حلا الترك متوجهة لها بالقول: "أنتِ كلّك مُلك أمك"، وحذرتها من عواقب عقوق الوالدين والحساب الذي ينتظرها. 

بسبب 200 ألف ريال بحريني… حلا الترك ترفع قضية ضدّ والدتها وتسجنها!

وقالت أمّ مريم: "مال الدنيا ما يكفي اذا اخذته الأم". كما توجهت مريم بهجومها الى المحكمة بشكل خاص، معربة عن استغرابها من قرارها وتجوابها مع حلا ضدّ والدتها، قائلة: "القاضي مو عارف انو امك ثم امك ثم امك... كيف هذا القاضي يحكم بسنة سجن على أم!"

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw)

ووجهت في ختام البث رسالة لمنى السابر، قائلة لها "هذه أمي شاهدة أني حاولت اوصل لرقمك بس ما قدر" وذكرت أنها تواصلت مع منى السابر عبر خاصية الرسائل المباشرة على انستقرام إلا أنها لم تردّ عليها بعد. لذا ارادت مريم ايصال رسالتها لمنى عبر هذا  الفيديو الذي لاقى مئات آلاف المشاهدة، لتُعلن أن والدتها ستتكفّل بكلّ مبالغ المحكمة حتى لا تُسجن، ان كان 200 ألف أو 300 ألف أو أي كان، قائلة "حتى ما تتبهدلين!".

وأثنى الجمهور على مبادرة مريم ووالدتها، وأشادوا بخطوتها التي من شأنها أن تُنقذ منى السابر من السجن كي تبقى الى جانب طفلها الصغير ولا يُحرم منها. وكتب أحدهم: "بهذا الفيديو احترمت مريم حسين جداً حقيقةً" وكتب لها آخر "أصيلة يا مريم".