بين المرض والموت… 4 نجوم عانوا من أزمات خلال شهر العسل!
يوميات المشاهير
بين المرض والموت... 4 نجوم عانوا من أزمات خلال شهر الع...
لن تصدّقي كم بلغت فاتورة هاتف أحلام في 3 أيام فقط… حتى هي صُدمت!
يوميات المشاهير
لن تصدّقي كم بلغت فاتورة هاتف أحلام في 3 أيام فقط... ح...

فنانة مصرية تتعرض للإهانة والتهديد من قبل مخرج مسلسل "نسل الأغراب"

الإثنين، 17 مايو 2021
فنانة مصرية تتعرض للإهانة والتهديد من قبل مخرج مسلسل “نسل الأغراب”

كشفت الفنانة المصرية مريم سعيد صالح عن تعرضها للإهانة والتهديد من قبل المخرج محمد سامي في كواليس المسلسل الرمضاني "نسل الأغراب".

وروت مريم، في حديث صحافي، بالتفاصيل هذه الواقعة، مشيرةً الى أنها تعرضت للإهانة من محمد بعدما ارتبكت في احد المشاهد واعادته أكثر من مرة، ليطلق عليها كمّاً من الشتائم ويتهمها بالفشل، وبأنها كومبارس. وتابعت: "قال لي انتي بتغيّري في المشهد أنا كلامي قرآن.. ما تيجي تألفي انتي أحسن".

إبنه مريم تتواجه مع محمد سامي

إهانة مريم سعيد حصلت خلال وجود ابنتها خلال التصوير التي اشتبكت مع المخرج، وطلبت منه عدم التعامل مع والدتها بهذه الطريقة. واحتوت مريم الحوار قبل أن يتحول الى مشادة كلامية، وأوضحت أنها احتوت الموقف كي لا يقال عنها أنها تثير الأزمات بداخل مواقع التصوير، كما أنها غير واثقة من مساندة الجميع لها، ومن أجل لقمة العيش.

وأشارت إلى أنها قدمت شكوى إلى جهة الإنتاج، الا أن محمد جاء إليها معتذراً عما بدر منه، متحججاً بالضغط وأنه مؤلف ومخرج العمل.

بالفيديو تسريب نهاية مسلسل "نسل الاغراب"... والسبب انتقاميّ؟!

محمد سامي يهدد مريم 

كشفت مريم سعيد أنها كانت على وشك الانسحاب من مسلسل "نسل الأغراب"، لكنها تلقت تهديداً من محمد سامي بدفع مليون جنيه لجهة الانتاج ثمناً لليوم الذي قاموا بتصويره، مضيفة "قالي أنا هدفعك مليون جنيه لو مشيتي.. هو أنا أجري كله كام عشان أدفع مليون جنيه للشركة".

وأشارت الى أنها تعاونت مع محمد في أكثر من عمل منهم مسلسل "أدم"، و"الأسطورة" ووصفته بأنه كان إنساناً خلوقاً ومحترماً ومخرجاً متميزاً، لكنه في حاجة إلى السيطرة على غضبه. وأعلنت رفضها التعاون مع سامي مجدداً نظراً للحاجز النفسي الذي وضعه بينهما.

كما أشارت إلى أنها صمتت من أجل لقمة العيش وأن هذا الموقف لم يحدث فقط، انما تكرر مع زملائها في العمل ومنهم الفنان حمدي إسماعيل الذي تعرض لعدد من الشتائم على أحد المشاهد.

وأخيراً أشارت مريم سعيد إلى أن هناك الكثيرون الذين يتعرضون للإهانات والمضايقات ولكنهم لا يتحدثون لأن شركات الإنتاج تقلصت ولم يعد هناك فرص للعمل، مضيفةً أن كل مخرج يدخل العمل بمجوعته المفضلة وهناك من يجلسون بالمنزل كحالها فلم تجد بدا من أن تصمت على إهانتها.