Micellar Cleansing Water In Oil
جرّبنا لك
Micellar Cleansing Water In Oil

Charm Micellar Cleansing Water, Double Action Eye Makeup Remover

منظف للوجه
الخميس، 04 أغسطس 2022
Charm Micellar Cleansing Water, Double Action Eye Makeup Remover

التغليف: عبوة مزيل مكياج العيون من سانيتا ذات حجم 125 مللتر، لذا تُعدّ أصغر حجماً من عبوات ماء الميسيلار الأخرى التي توفّرها العلامة نفسها للوجه كلّه حيث تأتي بحجم 400 مللتر. الا أنّ التصميم متشابه مع غطاء يُقفل بالضغط.

العبوة شفّافة ويبدو من خلالها مزيج الماء والزيت المنفصل عن بعضه بما أنّ هذا المستحضر مخصّص لازالة المكياج المضادّ للماء. وقد لوّن المزيج باللون الاخضر ما يعطي العبوة كلّها طابعاً مستوحى من الطبيعة الخضراء خصوصاً مع رسومات أوراق الأشجار.

التركيبة: هذا المستحضر ذات تركيبة سائلة لكن زيتية، ويمكن ملامسة الزيت عند انزال بعض القطرات على اليد. وبحسب العلامة، فمزيل مكياج العيون يعتمد بشكل أساسيّ على زيت الأرغان ضمن طبقته الزيتية فيما طبقة ماء الميسيلار غنيّة بخلاصة الخيار.

نوع البشرة: يناسب هذا المستحضر كلّ أنواع البشرة بحسب المعلومات المدوّنة على العبوة.

طريقة التطبيق: خضّي العبوة جيّداً قبل الاستعمال، ثمّ ضعي بعض القطرات على القطن وامسحي بلطف العين لازالة المكياج.

التأثير: مزيل مكياج العيون يحتاج الى اتباع العديد من المعايير ليكون فعّالاً ومناسباً للجميع: ألا يسبّب التحسّس، ألا يلسع العين، أن يزيل المكياج دون الكثير من الفرك... والحقيقة أنّ هذا المستحضر يلبّي كلّ هذه المعايير دون شكّ!

حين استخدمناه للمرّة الأولى، استطعنا مسح الماسكارا المضادّة للماء والتي وضعنا منها طبقتين بمسحتين فقط، ودون الحاجة للشدّ. لكن لدينا نصيحة لكِ هنا، وهي أن تتركي القطنة المبلّلة بمزيج الماء لثوانٍ قليلاً على منطقة الرموش قبل المسح فذلك يزيل الماسكارا بطريقة سريعة جداً.

وبالتالي لم يتسبّب هذا المستحضر بتساقط أي رموش، بل بالعكس بما أنّه غنيّ بزيت الأرغان والفيتامين ه، لاحظنا أنّه مع الاستخدام اليوميّ أصبحت الرموش أقلّ تكسّراً. فيما لم نلاحظ نموّها او تغيّر كثافتها خلال 3 أسابيع من الاستخدام، لكن الأكيد أنّ هذا المزيل وفّر لها الحماية اللازمة.

والأهمّ أنّه لم يشعرنا بأي انزعاج عند استخدماه، وهو أمر كان فعلاً مزعجاً عند استخدام مزيلات أخرى، فلم يسبّب أي لسعة أو تهيّج أو تحسّس. لذا يمكن استخدماه بطمأنينة حتّى لو كانت منطقة العيون حسّاسة.

اذا جرّبتِ هذا المنظّف من قبل، شاركينا تجربتكِ عبر موقع www.ounousareviews.com