الليزر البارد - أنوثة
انقاص الوزن
معلومات مهمة عن الليزر البارد لانقاص الوزن... إكتشفيها...
مستحضرات التجميل الطبية
العناية بالبشرة
لم يجب أن تستعيني بمستحضرات التجميل الطبية؟

هذه هي أهم مستحضرات العناية بالشعر... لا تتخلي عنها أبداً!

الخميس، 28 مارس 2019
مستحضرات العناية بالشعر - أنوثة

لتقدمي العناية الأفضل لشعرك، عليك الاحتفاظ بمجموعة من المستحضرات التجميلية التي من شأنها أن تدعّم خصلات شعرك، تقويها وتؤمن لها التغذية اللازمة كي تحصل على مظهر صحي، حيوي ولامع مقاوم للتلف والتكسر. فننصحك بالإطلاع على هذا الموضوع للتعرف إلى أبرز مستحضرات العناية بالشعر من خلال موقع أنوثة.

لتنعيم شعرك الجاف... لا تهملي هذه النصائح!

ما هي أبرز مستحضرات العناية بالبشرة؟

الشامبو

الخطوة الأساسية للاعتناء بشعرك هي اختيار الشامبو الأنسب لنوعيته، والذي يساعده على الظهور بشكل صحي مرتب. ولكن الخيار الخاطئ للشامبو يزيد من مشاكل الشعر المزعجة. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على الانواع التالية من الشامبوهات:

- الشعر العادي: RENE FURTERER Naturia Extra-Gentle Shampoo

- الشعر الدهني: VICHY Dercos Nutrients Detox Shampoo

- الشعر المصبوغ: KLORANE Anti-Fade Shampoo with Pomegranate

البلسم

المستحضر الثاني للعناية بالشعر هو البلسم الذي ينعم الشعر ويرطبه من الجذور حتى الاطراف كما ويعطيه لمعان لا يضاهى.

زيت الشعر

يمكنك استخدام عدة انواع من الزيوت الطبيعية كزيت الزيتون وزيت اللوز وغيرها والهدف من هذه المستحضرات الطبيعية هو تعزيز قوة الشعر وحل أزمة تساقطه. كما ويسهم تدليك فروة الرأس بالزيت يتجديد الخلايا وتدعيم بصيلات الشعر.

كريم العناية بأطراف الشعر

من شأن هذا الكريم أن يقوي الأطراف ويجعلها قادرة على مقاومة معظم العوامل الخارجية التي تؤثر على الشعر كالحرارة، الرطوبة، الشمس وغيرها...

بالصور... تسريحات ولا أروع للشعر الطويل!

السيروم

يمكنك أيضاً تطبيق السيروم المغذي على شعرك بعد الاستحمام والذي من شأنه أن يحمي خصلات الشعر، ويعطيها المظهر الصحي اللامع والناعم.

سبراي لحماية الشعر

لهذا السبراي قدرة على حماية الشعر من كافة العوامل الخارجية التي تضر به وبشكله، وهذا يطبق بعد أن تنتهي من تصفيف شعرك بالكامل. وتجدر الإشارة هنا إلى أن السبراي الواقي للشعر ليس السبراي المثبت نفسه فالأخير لا يقوم سوى بتثبيت الشعر فقط لا غير.