10 أفكار هدايا لعيد الأمّ ترضي كلّ الأذواق!
اطلالة ومكياج
10 أفكار هدايا لعيد الأمّ ترضي كلّ الأذواق!
اذا كانت بشرتكِ حسّاسة… خطوات أساسية للعناية الصحيحة بها!
العناية بالبشرة
اذا كانت بشرتكِ حسّاسة... خطوات أساسية للعناية الصحيحة...
LIKES

4 مستحضرات يمكن أن تعتمدي عليها لحواجب محدّدة بشكل مثاليّ وخالية من الفراغات!

الإثنين، 15 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
4 مستحضرات يمكن أن تعتمدي عليها لحواجب محدّدة بشكل مثاليّ وخالية من الفراغات!

أينما تنظرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ترين مدوّنات الموضة والجمال وهنّ يتمتّعن بمظهر حواجب رائع فعلاً! شعيرات ممشطّة ومحدّدة، ولا فراغات أبداً ما يجعل مظهر الحواجب أكثر كثافة وجاذبية. فهل من الصعب أن تتبعي أنتِ أيضاً هذه الموضة الرائجة والتي تغيّر اطلالتكِ نحو الأفضل بكثير؟ الجواب كلا! فكلّ ما تحتاجينه هو المستحضر المناسب الذي يساعدكِ على تمشيط شعيرات الحواجب وملء فراغاتها، وفي الوقت نفسه تحديدخطّها. لذا سنكشف لكِ عن المزايا التي يجب أن يتمتّع بها مستحضر تجميل الحواجب، مع عرض بعض الخيارات التي نجدها الأفضل في هذا المجال.

أي مستحضر تحتاجينه؟

اذا كانت شعيرات حواجبك طويلة ولا تريدين تقصيرها كثيراً، فأنتِ بحاجة لأن يكون المستحضر مجّهزاً بفرشاة. وفي الوقت نفسه يجب أن يحتوي كريم أو جيل لملء الفراغات وتكثيف مظهر الحواجب. وطبعاً ننصحكِ بأن تختاريه ذات نوعية جيدة لكي يدوم مفعولة من ناحية تثبيت الشعيرات وعدم زوال لون الصبغة سريعاً.

ومن المستحضرات التي يمكن أن تختاري منها في هذا المجال:

- L’Oréal Paris Brow Artist Plumper

هذا الجيل المتوفر بألوان عدّة سيكثف حواجبكِ كما ترغبين، مع ترك مظهرها طبيعياً. وفيه فرشاة لتسريح الشعيرات. والنتيجة ستكون حواجب كثيفة ومحدّدة والاهمّ متوازنة ولا فرق بين الحاجبين.

- Benefit Cosmetics Gimme Brow + Volumizing Eyebrow Gel

جيل يحتوي الياف ذات حجم دقيق تلتصق بشعيرات الحاجب لتعبئته وتكثيفه دون أن يكون شكله اصطناعياً. وقد صمّم هذا المستحضر ليكون سهل الاستخدام والحدّ من التلطيخ عبر الفرشاة التي يتمتّع بها.

- Maybelline New York Tattoo Brow Pomade

مستحضر كريميّ سهل التوزيع جداً على الحواجب بواسطة الفرشاة، وهو ذات تأثير مطفئ. حين تطّبقينه ستدهشكِ النتيجة حيث تبدو حواجبكِ وكأنّها مرسومة بدقة عالية باستخدام التاتو كما يدلّ اسمه.
مستحضر تجميل الحواجب

- Idun Minerals Perfect Eyebrows

اذا كانت حواجبكِ رفيعة وترغبين في تعريضها وتسميكها، ففرشاة هذا المستحضر الدقيقة جداً ستساعدكِ على انجاز ذلك. وهو متوفّر بألوان عدّة لكي تختاري ما بينها!

مستحضر تجميل الحواجب