بالصور… اكتشفي كيف كانت سوسن بدر تبدو في بدايات مسيرتها الفنيّة!
سيرة المشاهير
بالصور... اكتشفي كيف كانت سوسن بدر تبدو في بدايات مسير...
بغمزة وكلمة… ديميت اوزديمير تلمّح الى فيلمها السينمائي الجديد!
سينما ومسلسلات
بغمزة وكلمة... ديميت اوزديمير تلمّح الى فيلمها السينما...

جولة على مسلسلات بدأ تصويرها لرمضان 2021 وحجزت مكانتها على الشاشة!

الإثنين، 26 أكتوبر 2020
جولة على مسلسلات بدأ تصويرها لرمضان 2021 وحجزت مكانتها على الشاشة!

بالرغم من كل الصعوبات الحالية وإستمرار تفشي فيروس كورونا، فانّ ذلك لن يمنع الجمهور من متابعة مسلسلات بدأ تصويرها لرمضان 2021 في الفترة الحالية، فهناك الكثير من الأعمال التي حجزت لها مكانة على الشاشة في السباق الرمضاني المقبل.

مسلسلات انطلق تصويرها

إنطلقت الأعمال وبدأت الأمور تتضح لمختلف هذه المسلسلات التي ينتظرها عدد كبير من الجمهور لمعرفة مختلف القصص وأجددها، التي ستُطرح مع نخبة من ألمع النجوم في الوطن العربي. إذ هناك بعض الأعمال الجديدة وأخرى سبق وأن تابعناها في رمضان 2020 ونتحضّر لمعرفة أحداثها الجديدة في الموسم الثاني لها. من هنا لنقوم بجولة على بعض مسلسلات بدأ تصويرها لرمضان 2021، ولنكتشف من هم المشاهير الذين سيشاركون بها.

- يُسرا في مسلسل رمضاني جديد:
كشفت الممثلة المصرية يُسرا خلال مهرجان الجونة السينمائي أنّها تتحضر حالياً لتصوير مسلسل جديد يُعرض خلال رمضان 2021. وإكتفت يُسرا بالإشارة الى أنّها ستتعاون مع شركة العدل غروب، التي سبق وتعاقدت معها في الكثير من الأعمال، كما وتشارك في إطار الإنتاج شركة سينرجي وأنّ العمل تأليف تامر مرسي وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسلات بدأ تصويرها لرمضان 2021

- مسلسل الملك:
يقدّم الممثل عمرو يوسف خلال رمضان 2021 مسلسل "الملك" بتجسيد شخصية الملك أحمس طارد الهكسوس، والعمل مقتبس عن رواية "كفاح طيبة" للأديب نجيب محفوظ. وتشير الأخبار الى أنّ المسلسل يُعد من أضخم إنتاجات شركة سينرجي وشركة أروما للموسم الرمضاني المقبل، والعمل سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج حسين المنباوي.

مسلسلات بدأ تصويرها لرمضان 2021

- مسلسل الإختيار 2:
من تابع مسلسل "الإختيار" في موسمه الأوّل يعلم أنّه يحكي سلسلة من الوقائع والحقائق عن بطولات الجيش المصري، من هنا سيتم عرض الموسم الثاني منه في رمضان 2021 على الشاشة.
مسلسل "الإختيار" بطولة الممثل كريم عبد العزيز والممثل أحمد مكي، إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، أمّا التأليف لهاني سرحان.

مسلسلات بدأ تصويرها لرمضان 2021

- مسلسل نجيب زاهي زركش:
من مسلسلات بدأ تصويرها لرمضان 2021 ينتظر الجمهور متابعة الممثل القدير يحيى الفخراني في مسلسل "نجيب زاهي زركش" بعد غياب دام عامين عن الشاشة في الموسم الرمضاني.
تدور أحداث هذا العمل في الإطار الإجتماعي والعائلي، وهو تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

مسلسلات بدأ تصويرها لرمضان 2021


- مسلسل خيط حرير:
تعود الممثلة المصرية مي عز الدين في رمضان 2021 مع مسلسل "خيط حرير"، الذي كان من المفترض عرضه في السباق الرمضاني الفائت إلّا أنّ جائحة كورونا أوقفت أعمال التصوير على أن يتمكن الجمهور من متابعته العام المقبل.
والعمل تأليف محمد سليمان، إنتاج شركة سينرجي وإخراج إبراهيم فخر.



 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 𝓜𝓪𝓲 𝓔𝔃𝔃 𝓔𝓵𝓭𝓲𝓷 (@maiezzeldin) on