سقوط عمرو دياب على المسرح
يوميات المشاهير
عمرو دياب يسقط على المسرح خلال حفله الفني... فكيف تفاع...
كيف بدت منى زكي بالحجاب خلال تصوير مسلسل “لعبة نيوتن” الرمضاني؟
سينما ومسلسلات
كيف بدت منى زكي بالحجاب خلال تصوير مسلسل "لعبة نيوتن" ...
LIKES

الدراما الخليجية تقدّم مجموعة من أروع المسلسلات لرمضان 2021!

الأحد، 14 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
الدراما الخليجية تقدّم مجموعة من أروع المسلسلات لرمضان 2021!

بدأ العد العكسيّ لإنطلاق عرض الأعمال الجديدة على الشاشة، ومن بينها مسلسلات خليجية لرمضان 2021 والتي لطالما تركت بصمة مميّزة بالقصص المنوعة التي نتابعها كل سنة.

قالبرغم من إستمرار تفشي فيروس كورونا في المنطقة العربية، تمكّن صنّاع الدراما الخليجية من تحدي كل الصعوبات وتحضير كمية من المسلسلات التي سنشاهدها قريباً، وبالطبع ضمّت مجموعة كبيرة من ألمع النجوم. لذا لنقوم بجولة نتعرف فيها على مسلسلات خليجية لرمضان 2021 في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

نبض مؤقت:

لأوّل مرّة سنشاهد الممثلة هيا عبد السلام والممثلة هنادي الكندري في مسلسل واحد على الشاشة مع عدد من الممثلين الخليجيين. "نبض مؤقت" هو من تأليف مريم القلاف، إخراج سعود بو عبيد، ويحكي قصة درامية إجتماعية وفي الكثير من الأحيان سننتقل مع الشخصيات الى اليوميات في المستشفى.

مسلسلات خليجية لرمضان 2021

مارغريت:

تعود سيّدة الشاشة الخليجية الممثلة حياة الفهد في رمضان 2021 بمسلسل "مارغريت"، مع حكاية درامية، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أحدثته الممثلة الخليجية في الموسم الرمضاني الماضي مع "أم هارون". وهذا المسلسل من تأليف محمود وعلي شمس، إخراج باسل الخطيب، ويبدو أنّ العمل سيركز على حياة شخصية تاريخية معروفة تقدّم شخصيتها حياة الفهد بالإشتراك مع مجموعة من الممثلين.

مسلسلات خليجية لرمضان 2021

الناجية الوحيدة:

من بين مسلسلات خليجية لرمضان 2021 سنشاهد "الناجية الوحيدة" مع كل من الممثلة هدى حسين، الممثل جمال الردهان والممثلة لمياء طارق والممثل محمد العلوي بالإشتراك مع نجوم الدرام الخليجية. قصة درامية إجتماعية تأليف منى النوفلي، إخراج هيا عبد السلام، وإنتاج شركة إيغيل فيلمز المعروفة بإنتاج الأعمال اللبنانية، المصرية، المشتركة عربياً ومؤخراً الخليجية.

مسلسلات خليجية لرمضان 2021

سما عالية:

بدأ العمل لتصوير المسلسل الكويتي "سما عالية" في العام الماضي، إلّا أنّه بسبب الصعوبات تم تأجيله لرمضان 2021، وسيضم مجموعة من الممثلين في قصة درامية وإجتماعية مميّزة. العمل قصة سيناريو وحوار صالح النبحان وشيخة بن عامر، إخراج محمد دحام الشمري.

مسلسلات خليجية لرمضان 2021

التشويق والأكشن... هذه تفاصيل مسلسل "داون تاون" لرمضان 2021

الوصية الغائبة:

مسلسل كويتي خليجي آخر سنشاهده خلال الموسم الرمضاني المقبل، كغيره من الأعمال سنتابع فيه شخصيات كثيرة يقدّمها ألمع نجوم الدراما الخليجية ومنهم الممثل مشاري البلام الذي توفي في الأسابيع الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا. التفاصيل عن مسلسل "الوصية الغائبة" تشير الى أنّه يجمع حكايات إجتماعية بطابع درامي، إخراج حسين أبل وتأليف الكاتب مشاري حمود العميري.

مسلسلات خليجية لرمضان 2021

أمينة حاف:

تقدّم الممثلة إلهام الفاضالة دور إمرأة مستفزة في المجتمع، وبعد أن تتعرض لحادثة في حياتها تقرر الإرتباط لتصبح الزوجة الرابعة، ومن ثمّ تبدأ الأحداث والمشاكل والمواقف مع الزوجات الثلاث الأخريات.مسلسل "أمينة حاف" من بين سلسلة المسلسلات الخليجية التي سنشاهدها في رمضا 2021، وهو تأليف علي الدوحان وإخراج ساند بشير الهواري.

مسلسلات خليجية لرمضان 2021