صور حمل عبير سندر
يوميات المشاهير
صور عبير سندر خلال الحمل تحظي باهتمام روّاد السوشيل ال...
موكب المومياوات… أمّ الدنيا مصر تتألق بحدثٍ ذهبي وصل الى العالم كلّه
يوميات المشاهير
موكب المومياوات... أمّ الدنيا مصر تتألق بحدثٍ ذهبي وصل...
LIKES

مسلسلات رمضانية واجهت صعوبات بسبب كورونا... فهل ستبصر النور في الشهر المبارك؟

الأحد، 04 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
مسلسلات رمضانية واجهت صعوبات بسبب كورونا… فهل ستبصر النور في الشهر المبارك؟

تأثّر قطاع انتاج المسلسلات بشكل كبير بعد انتشار فيروس كورونا، حيث توقّفت الكثير من الأعمال، أو تأجّل بعضها بسبب اجراءات الاقفال أو إصابة الممثلين بالعدوى. نستعرض في ما يلي 3 مسلسلات رمضانية واجهت صعوبات كبيرة بسبب كورونا.

1- مسلسل "قصر النيل"

من المسلسلات التي تأثّرت بكورونا، هو مسلسل "قصر النيل" من بطولة الممثلة دينا الشربيني والممثلة ريهام عبد الغفور وصبري فواز. والسبب إصابة الفنانين أحمد خالد صالح وأحمد مجدي بالعدوى، بالإضافة إلى إصابة مخرج المسلسل خالد مرعي.

وتحدّث مرعي عن إصابته قائلاً: "رغم حذرنا الكبير في موقع التصوير واتباعنا الإجراءات الوقائية كافة، فإنني تعرضت للإصابة منذ أيام، وبالتالي اضطررت للبقاء في المنزل لمدة 10 أيام كاملة قبل إجراء مسحة أخرى لمتابعة حالتي". ورغم اصابة المخرج استمر تصوير المسلسل، بالوقت الذي يتابع مرعي عمله كمخرج من منزله، حيث يقدّم له مساعده محمود عبد التواب تقريراً يومياً ويتبادل الطرفان وجهات النظر.

وخلال فبراير الماضي، أصيب الفنانان صبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز بكورونا أثناء تصوير المسلسل ذاته، الا أنهما تماثلا للشفاء وثبتت مسحاتهما سلبية.

مسلسل عربي وآخر كوري حول فيروس كورونا... والرعب سيّد الموقف!

2- مسلسل "ملوك الجدعنة"

أضطرّ مخرج مسلسل "ملوك الجدعنة" أحمد خالد موسى إلغاء بعض المشاهد الباقية للفنان المصري الراحل يوسف شعبان، التي توفّى جراء إصابته بكورونا. هذا المسلسل يعتبر من أكثر مسلسلات رمضانية واجهت صعوبات خلال فترة التصوير، فوفاة يوسف شعبان أدى اذاً الى الاستغناء عن بعض مشاهد المسلسل واستبدالها بأخرى. كما أصيب عدد كبير من الفنانين بكورونا خلال فترة التصوير.

3- مسلسل "النمر"

تسببت إصابة الفنانة المصرية هنا الزاهد بفيروس كورونا بتأجيل تصوير أيام عدة لها داخل أحداث مسلسل "النمر". هذا المسلسل هو من بطولة محمد عادل إمام، والفنانة نجلاء بدر التي أصيبت أيضاً في وقت سابق بكورونا.