نجوم رحلوا عنّا ولكن ظهروا في مسلسلات رمضان 2021… من هم؟
سينما ومسلسلات
نجوم رحلوا عنّا ولكن ظهروا في مسلسلات رمضان 2021... من...
الهام شاهين ترفع النبرة ضدّ رانيا يوسف: تصرّفات غير طبيعية!
يوميات المشاهير
الهام شاهين ترفع النبرة ضدّ رانيا يوسف: تصرّفات غير طب...
LIKES

لمحبّي الدراما السورية... 5 مسلسلات مميّزة في رمضان 2021

الأربعاء، 21 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
لمحبّي الدراما السورية… 5 مسلسلات مميّزة في رمضان 2021

للدراما السورية حصّة كبيرة في كل موسم رمضاني، وإن كنتِ من محبات مشاهدة هذه  الدراما فحتماً هذا الموضوع هو لكِ. اليك أبرز مسلسلات سورية لرمضان 2021 الحالي.

1- حارة القبة

عادت شركة "عاج" للإنتاج الفني الى الساحة الفنية بعد بعد توقفها منذ العام 2011، عبر مسلسل "حارة القبة" السوري. صُوّر المسلسل على جزأين، جزئه الأول حيث سيعرض في رمضان. وهو من إخراج رشا شربتجي، سيناريو أسامة كوكش. ويشارك في بطولة مسلسل "حارة القبة" سلافة معمار، نادين تحسين بيك، عباس النوري، خالد القيش، محمد حداقي، وفادي صبيح. وسيعرض على قنوات "دبي"، و"لنا"، و"art حكايات".

2- الكندوش

"الكندوش" هو مسلسل شامي، يمتدّ على 60 حلقة. في هذا المسلسل يراهن الفنان السوري حسام تحسين بيك في أول نصوصه، على تقديم قصة مختلفة عن الحكايات المستهلكة للبيئة الشامية. العمل من إخراج سمير حسين، إشراف الفنان أيمن رضا. وهو من بطولة أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، سامية الجزائري، كندة حنا، وسيبثّ على قناتي "دبي" و"الشارقة".

بطولات نسائية تسيطر على موسم رمضان 2021

3- باب الحارة 11

للموسم الـ11 يستمر مسلسل باب الحارة بخوض السباق الرمضاني رغم عدم نجاح الجزء العاشر كما كان من المتوقع. المسلسل من كتابة مروان قاووق، والمخرج محمد زهير رجب.

4- على صفيح ساخن

هذا المسلسل السوري هو من مسلسلات سورية لرمضان 2021 ويروي تفاصيل من الحياة في دمشق خلال العام 2021 من خلال عصابة تتاجر بالنفايات لتتسع الحكاية إلى شخصيات تتصارع. المسلسل من كتابة علي وجيه ويامن الحجلي واخراج سيف سبيعي. أما الممثلين فهم باسم ياخور، أمل بوشوشة، سلوم حداد، ميلاد يوسف، سمر سامي.

5- بعد عدة سنوات

تأجل هذا المسلسل من موسم رمضان 2020 الى هذا الموسم. وهو يروي قصة عائلة سورية متآلفة، وبالاضافة الى التغيرات التي حدثت على بنيتها جراء الحرب السورية. المسلسل من بطولة ديمة قندلفت، روبين عيسى، سعد مينة، ميلاد يوسف، نانسي خوري، محمد حداقي وغيرهم من الممثلين.