بالصور زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها الثالث
يوميات المشاهير
بالصور زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها الثالث
ابرار سبت
سيرة المشاهير
ابرار سبت وشقيقاتها خضن غمار الفن بنجاح

مسلسل الحب لا يفهم من الكلام قصة رومنسية شيقة!

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016
مسلسل الحب لا يفهم من الكلام

تابعي مسلسل الحب لا يفهم من الكلام بحلقاته التي تحمل في كل جديد لها تشويقاً مميزاً للمشاهد تترك أمام تساؤلات كثيرة حول ما سيحصل لاحقاً واليك بعض المعلومات عن المسلسل من خلال هذا المقال من أنوثة.

مسلسل عود اخضر...هكذا يأتي الأمل بعد التشاؤم

مسلسل الحب لا يفهم من الكلام يحمل طابعاً فكاهياً ورومنسياً في آن وهو يستحق المشاهدة وأما أحداثه فتدور حول فتاة جاءت من القرية الى مدية اسطنبول للدراسة الجامعية وتبدأ الأحداث عند انتهاء حياة أي الفتاة القروية من دراستها الجامعية وحضور والدتها الى اسطنبول وذلك نزولاً عند رغبة والدها بإعادة ابنته الى القرية طالما أنها أنهت دراستها ولم تجد أي عمل.

والدة حياة تدعى في المسلسل الخالة أمينة وقد تفاجأ الجميع من أصدقاء حياة بحضورها وإخبارهم بان حياة لن تبقى معهم أي فترة أطول ومن هنا تبدأ سلسلة الخلافات بين حياة وأمهما وينتهي الشجار على خلفية ضرورة إيجاد حياة لعمل خلال 24 ساعة وإلا أمها ستعيدها معها الى البلدة.

ينتهي الأمر بحياة في شركة ما لا تعلم عن عملها ولكنها ذكية وهناك تدخل باسم وهوية شخص وآخر وتبدأالمتاعب مع الفتيات اللواتي يتهافتن على حب مالك الشركة وتبدأ الاحداث بزرع التشويق في نفس المشاهد.

مسلسل نص يوم حبكة بوليسية غامضة تشدك اليها

تلعب دور حياة في المسلسل الممثلة Handa Artech التي جمعتها علاقة حب بمديرها Burak Deniz بدور مراد سارسلماز في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام وهو من عائلة غنية ولديه أخ من أب وهو المدير التنفيذي للشركة التي تملكها العائلة.