جائزة ايمي الدولية: خسارة منة شلبي وفوز مسلسل “طهران” الاسرائيلي
سينما ومسلسلات
جائزة ايمي الدولية: خسارة منة شلبي وفوز مسلسل "طهران" ...
بسمة وهبة تتعرض لوعكة صحية على الهواء… وتتوقف حلقة برنامجها
يوميات المشاهير
بسمة وهبة تتعرض لوعكة صحية على الهواء... وتتوقف حلقة ب...

مسلسل الهيبة التركي يحسم خيار أبطاله! من سيكون بديل تيم حسن ونادين نسيب نجيم؟

الخميس، 25 نوفمبر 2021
مسلسل الهيبة التركي يحسم خيار أبطاله! من سيكون بديل تيم حسن ونادين نسيب نجيم؟

بعد خمسة أجزاء متتالية من مسلسل "الهيبة" الذي حقّق قاعدة جماهيرية واسعة حول العالم العربي، تتوجّه الأنظار الى مسلسل الهيبة التركي الذي أثار فضول الجمهور وتساؤلاتهم حول موعد عرض المسلسل ونجوم العمل التركي وبشكل خاص النجم الذي سيؤدّي دور شخصية "جبل"، رجل المافيا المستوحى من شخصية حقيقية تعيش في منطقة البقاع في لبنان.

اسم مسلسل الهيبة التركي... وتشابه القصّة!

ستحمل النسخة التركية من مسلسل الهيبة اسم "Bir Gecede ليلة واحدة" أي بين عشية وضحاها وستُبث على قناة "Show TV". وقد اشترت شركة الانتاج التركية "القمر" حقوق مسلسل الهيبة من شركة "صبّاح إخوان" التي يديرها صادق الصبّاح.

قصّة المسلسل ستكون مشابهة للنخسة العربية، فتدور حول عائلة من مهرّبي السلاح القادمين من الأناضول ليعيشوا في اسطنبول، كما سيكون البطل هو أيضاً "جبل شيخ الجبل"، وقد اختار صنّاع النسخة التركية النجم التركي تولغا سارتاش ليلعب هذا الدور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tolga Sarıtaş (@tolgasaritas_)

ويجري التفاوض مع النجوم إركان كيسال للعب دور والد تولغا في المسلسل، في حين وافقت النجمة التركية حفسانور سانكاكتوتان على لعب دور شقيقة تولغا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hafsanur Sancaktutan (@hafsanur.sancaktutan)

من هي بديلة نادين نجيم ومنى واصف؟

لم يحسم حتى الآن خيار النجمة التركية التي ستلعت دور والدة "جبل شيخ الجبل" في المسلسل التركي وهو ما كانت تجسّده النجمة الكبيرة منى واصف على مدى خمسة سنوات. كما كثرت التساؤلات حول شريكة تولغا التي قدّمتها نادين نسيب نجيم، ولكن أشارت المصادر أن ثمّة احتمال كبير بأن تكون النجمة "بيرين سات" هي الشريكة.

قريباً “الهيبة” بالتركي… أوّل مسلسل عربي سيتم إقتباس قصته للدراما التركية!

يُذكر أنها المرّة الأولى التي يتم فيها اقتباس قصّة مسلسل عربي لصالح شركة انتاج تركية، الأمر الذي أثبت مدى نجاح المسلسل بنسخته العربية. وفي وقت سابق علّق النجم العربي تيم حسن على الانتاج التركي لمسلسل الهيبة قائلاً: "يسعدنا أن نرى الأتراك لأول مرة ينتجون مسلسل مقتبس ومبني على مسلسل عربي وهو مسلسل الهيبة، أتمنى لكم كل الخير".