الشاشة اللبنانية حزينة لوفاة الممثلة رينه الديك!
يوميات المشاهير
الشاشة اللبنانية حزينة لوفاة الممثلة رينه الديك!
حقيقة وفاة فيفي عبده
يوميات المشاهير
هل فعلاً توفيت الراقصة فيفي عبده؟
LIKES

"باركود" مسلسل كوميدي برسائل سياسية ساخرة... الجمهور لاحظ وعلّق!

الأربعاء، 14 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
“باركود” مسلسل كوميدي برسائل سياسية ساخرة… الجمهور لاحظ وعلّق!

في الكثير من الأحيان لا تكون الأعمال التمثيلية فقط مجرد مشاهد وأحداث تعرض على الشاشة، ولكن قد تحمل مجموعة من الرسائل للمشاهدين عليهم الإنتباه لها خلال متابعتهم لها، وهذا تماماً ما تابعه الجمهور في الحلقة الاولى من مسلسل "باركود" الذي يُعرض خلال شهر رمضان.

رسائل سياسية بامتياز

العمل تأليف مفرج المجفل وإخراج عبد الرحيم الشربجي، ويضمّ مجموعة كبيرة من الممثليين منهم أسعد الزهراني ومحمد القس ومحمد جبرتي وغيرهم، أمّا الرسائل التي يوجهها بالسيناريو والحوار والتمثيل سياسية بإمتياز.

وفي التفاصيل، فقد لاحظ الجميع أنّ في الحلقة الأولى من مسلسل "باركود" أنّ الأحداث تسخر من "حسن نصر الله" زعيم "حزب الله" اللبناني وكذلك يسخر من زعيم الحوثين عبد الملك الحوثي، وحول المؤمرات. حيث قال في المشهد: "تبغى الصدق كل ما ارمينا عليهم قنابل ولا طائرات مسيرة ضربتها وزارة الدفاع من حقهم... ما وصلهم ولا شي".

ليرد عليه بالقول: "بدّي إياكم تركزولي على المطارات والتجمعات المدنية يعني مولات واحياء سكنية"، وقد أحدث هذا المشهد بلبة على السوشيل ميديا.

بطولات نسائية تسيطر على موسم رمضان 2021

مسلسسل "باركود" من الأعمال الكوميدية التي تعرض في رمضان 2021، من هنا سأل مجموعة كبيرة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن الأسباب الرئيسية لإختيار موضوع السياسة للسخرية عليه، ومنهم من علقوا بأنّ المسلسل كوميدي ومهم برسائله جداً، فيما الكثيرين منهم بإنتظار مشاهدة باقي الحلقات عبر قناة "السعودية".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by @rmadn21