محمد رمضان وفيروس كورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
طريقة غريبة يعتمدها محمد رمضان للوقاية من فيروس كورونا!
رغم كل السوداوية التي يفرضها الواقع الذي نعيشه مع تفشي وباء كورونا المستجد في كل أنحاء العالم هناك بعض الرسائل التي تحمل معها الإيجابية والأمل خصوصاً للمصابين به من هنا قومي مع موقع أنوثة بهذه الجولة لتطلعي على أبرز ما يقوم به النجوم من هذه الناحية
يوميات المشاهير
رسائل انسانية من النجوم العرب والعالميين بمواجهة كورونا

"دموع فرح" مسلسل جديد يُعرض على منصة شاهد الإلكترونية... ما هي قصته؟

الجمعة، 20 مارس 2020
تعرض منصة


بالرغم من كل الظروف التي يمر بها العالم حالياً يحتاج المشاهد لمزيد من الأعمال الدرامية الجديدة ليتمكن من متابعتها، من هنا إنطلق ليلة أمس مسلسل "دموع فرح" على منصة "شاهد" الإلكترونية، وهو من إنتاج شركة "إيغل فيلمز" وكتابة فهد العليوة وإخراج هنري بارجيس. سنتابع أحداث تشويقية ضمن ثماني حلقات من هذا العمل، وتدور القصة عن زوجة طبيب تنزعج لكثرة غيابه عن المنزل بسبب عمله في المستشفى، وتقرر السفر برحلة مع إبنتها، وهنا تبدأ التقلبات التي قد تدمر هذه العائلة.

العمل الجديد بطولة الممثلة الخليجية شجون الهاجري، ويبدو من خلال الإعلان الترويجي المخصص للمسلسل والذي نشرته على صفحتها الخاصة عبر إنستقرام، أنّها قامت بتأدية دورها بتميّز وفعلاً نرى المأساة التي ستشهدها الأحداث في المشاهد واضحة على ملامح وجهها وإطلالتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون ?? (@shoooj) on


الطفلة والممثلة الزين بو ربيع والمشاركة في مسلسل "دموع فرح" تظهر في مختلف أحداث ومشاهد العمل، وبدورها تشاركت مع متابعيها مقاطع تعود للعمل الجديد. وارفقت الفيديو بعبارة توضح فيها أنّها ستلعب شخصية "سارة" بالإضافة الى أنّها ستؤثر كثيراً في المشاهدين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الزين بوراشد| alzainborashed (@alzainborashed) on


بالنسبة للممثل محمد الدوستري فسيظهر بشخصية الطبيب في مسلسل "دموع فرح"، وقد إختار سلسلة من الصور التي تعود لكواليس تصوير العمل، ونشرها عبر صفحته الخاصة على إنستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد الدوسري Md (@mohammad_al_dosari) on


هذا وقد نشرت شركة "إيغل فيلمز" المنشور الخاص بمسلسل "دموع فرح"، وكما نرى في الصورة حجم الأضرار والمعاناة التي تعرضت لها الطفلة وأمّها في العمل، ولكن بالطبع علينا الإنتظار لمعرفة كيف ستنتهي هذه القصة من خلال متابعة الحلقات على "شاهد.نت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eagle Films Production (@eaglefilmsprod) on