كلّ ما تريدون معرفته عن “Love & Light”… أضخم حفل ميلاديّ أوركستراليّ لدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان
يوميات المشاهير
كلّ ما تريدون معرفته عن "Love & Light"... أضخم حفل ميل...
بالفيديو… ليلى علوي تعود لأرشيف مقابلاتها التلفزيونية وهكذا كانت ملامحها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ليلى علوي تعود لأرشيف مقابلاتها التلفزيوني...

ما حقيقة غياب عادل إمام عن موسم رمضان 2021؟

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
<p dir="RTL">مسلسل "عوالم خفية" للمنتج رامي إمام يضم نخبة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم الممثل المصري المشهور عادل امام، وقد أنفقت أموال طائلة على الديكورات وعلى أجور الممثلين. وتدور أحداثه حول كاتب صحفي شهير ينشر وثائق فاضحة بحق المسؤولين، ما يعرضه للملاحقة ويدخله في أزمات كثيرة.</p>

لأول مرة منذ 8 سنوات، سيغيب في رمضان المقبل مسلسل عادل إمام 2021 والسبب أن الممثل المصري يتفرّغ من أجل العودة من جديد إلى السينما المصرية بعد غياب طويل. عادل إمام كشف ذلك، في تصريحات له، قال فيها: "قررت الحصول على إجازة خلال الفترة المقبلة، وآثرت عدم المشاركة بمسلسل تلفزيوني في رمضان 2021".

ما الذي دفع محمد رمضان الى رفض جائزة "أفضل ممثل"؟

فيلم عادل إمام الجديد

تعاقد النجم المصري على فيلم سينمائي كوميدي جديد يحضر له في الوقت الحالي، حيث يتكتم صناعه عن كشف تفاصيله. والفيلم من إخراج ابنه المخرج رامي إمام، الذي يعمل على اختيار النجوم الآخرين المشاركين مع عادل امام في الفيلم، ثمّ سيتم الاستقرار على الخطوط العريضة للسيناريو الخاص به.

منذ العام 2012، اعتاد "الزعيم" المشاركة في الموسم الرمضاني طوال السنوات الماضية، لكنه غيّر القاعدة هذا العام ولن يظهر على الشاشة الصغيرة مسلسل عادل إمام 2021 المقبل. تجدر الإشارة الى أن آخر مسلسل قدمه عادل هو في موسم رمضان 2020، ويحمل المسلسل إسم "فلانتينو"، هو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإمن خراج رامى إمام. كما شارك في بطولته داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، طارق الإبياري، وهدى المفتي، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، وسليمان عيد.

سينمائياً، كان آخر أعمال عادل إمام السينمائية فيلم "زهايمر" الذي عُرض في العام 2010. وشاركه فيه سعيد صالح، نيللي كريم، لطفي لبيب، أحمد رزق، أحمد راتب، رانيا يوسف، وغيرهم من النجوم والممثلين. وكان الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.