مروة راتب تشكو من التنمّر التي تتعرّض له: “يقولون عنّي مزهريّة”… وتردّ على المنتقدين!
يوميات المشاهير
مروة راتب تشكو من التنمّر التي تتعرّض له: "يقولون عنّي...
كريستين ستيوارت تشبّه الليدي ديانا وولديها بحيوان ذات ثلاثة رؤوس!
يوميات المشاهير
كريستين ستيوارت تشبّه الليدي ديانا وولديها بحيوان ذات ...

مسلسل "عشق منطق انتقام" يحصد نسبة عالية من المشاهدة في العالم العربيّ... ما قصّته؟

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
مسلسل “عشق منطق انتقام” يحصد نسبة عالية من المشاهدة في العالم العربيّ… ما قصّته؟

مسلسل "عشق منطق إنتقام" وإسمه بالنسخة التركية Aşk Mantık İntikam يحصد نسبة عالية من المشاهدة في تركيا والعالم العربي، وهو العمل التمثيلي الأكثر حديثاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحسب الأرقام التي نُشرت بعد عرض الحلقة التاسعة عشرة منه.

هذا المسلسل من بطولة الممثلة بورجو أوزبيريك، الممثل إلهان شان، الممثلة ميليسا دونجل والممثل بوراك يوروك، مع نخبة من الممثلين الأتراك. وبعد مرور فترة قصيرة من عرضه على الشاشة فاز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل رومنسي كوميدي، وتسلّمها الثنائي بورجو أوزبيريك وإلهان شان.

قصة مسلسل "عشق منطق إنتقام"

بالرغم من أنّ قصة العمل مقتبسة من المسلسل الكوري Cunning Single Lady مع بعض التغييرات في المشاهد والأحداث، تمكّنت النسخة التركية منه من جذب الأنظار اليها مع تسجيل أرقام جعلت فريق العمل يحتفل بها أكثر من مرّة.

وتحكي القصة عن ثنائي تزوّج إلّا أنّ الظروف المالية التي واجهها جعل من "إسراء" تنفصل عن زوجها "أوزان"، ومع مرور الأيّام والسنوات عادت لتلتقي به في شركته بعد أن أصبح من رجال الأعمال الأغنياء. بعد اللقاء، يتمّ توظيف "إسراء" في الشركة، لتعود قصة حبّ إسراء وأوزان من جديد ولكن المشاكل وسوء التفاهم بينهما يلاحقان الثنائي، الى أن قرر أوزان الزواج من"شاغلا" إبنة شريكه في العمل وتقع إسراء في خيبة أمل وحالة نفسية صعبة وبعدها تعود قوية.

بعد زواجه ومعرفته حقيقة كان لا يعلمها من الماضي لم يتمكن من التخلي عن حبّه القديم ولكن الأمور لن تكون سهلة بتاتاً، ولا زالت التطورات في كل حلقة ينتظرها الجمهور.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Aşk, Mantık, İntikam... (@askmantikintikam)

بورجو أوزبيريك تحقق نجاحاً باهراً!

نجحت الممثلة التركية بورجو أوزبيريك بمختلف الأعمال التي قدّمتها على الشاشة، ولكن مع شخصية "إسراء" في مسلسلها الجديد "عشق منطق إنتقام" جعلتها تلمع بالنجاح المبهر. فقد حصدت المزيد من المتابعين عبر حسابها على إنستقرام وتويتر أيضاً بسرعة مع أولى حلقات العمل التمثيلي. كما أنّها تتشارك الكثير من الستوريز والمنشورات من كواليس التصوير التي تجمعها مع الممثلين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Burcu Özberk (@burcuozberk)

ألتشين سانجو بملامح جديدة وعودة فهرية أفجان... جولة على أروع المسلسلات التركية الجديدة!

الأضواء كلّها تتجه نحو إلهان شان

تعرّف الجمهور على الممثل إلهان شان في مسلسل "رامو" وكان من الممثلين الذين شاركوا بالعمل الذي عُرض في المواسم السابقة في تركيا. والآن تمكّن إلهان بالأداء التمثيلي الذي يقدّمه من لعب الدور البطولي في مسلسل "عشق منطق إنتقام"، ويقدّم فيه شخصية "أوزان" الذي يعمل كثيراً ليصبح من رجال الأعمال.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ilhan Sen (@illhansen)