مي العيدان تستعيد مقابلتها مع لجين عمران… ما كانت ردود الفعل؟
يوميات المشاهير
مي العيدان تستعيد مقابلتها مع لجين عمران... ما كانت رد...
نجمة عربية تتصدّر قائمة ترشيحات أجمل 100 وجه في العالم… من هي؟
يوميات المشاهير
نجمة عربية تتصدّر قائمة ترشيحات أجمل 100 وجه في العالم...

"ع إسمك" ينطلق الليلة على الشاشة والجمهور ينتظر بحماس مشاهدة المسلسل مع نخبة من ألمع الممثلين!

الأحد، 13 ديسمبر 2020
“ع إسمك” ينطلق الليلة على الشاشة والجمهور ينتظر بحماس مشاهدة المسلسل مع نخبة من ألمع الممثلين!

ينتظر الليلة الجمهور اللبناني والعربي مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل "ع إسمك" الذي يضمّ مجموعة كبيرة من نخبة الممثلين اللبنانيين في قصة ميلادية جديدة، وهو من كتابة كلوديا مارشليان، إخراج فيليب أسمر وبطولة كارين رزق الله، جيري غزال وممثلين عشقتهم الشاشة اللبنانية منهم وفاء طربي، ليليان نمري، فيفيان أنطونيوس، نقولا دانيل، يوسف حدّاد، علي الزين، مجدي مشموشي، الطفلة تالين أبو رجيلي وغيرهم.

استكمال التصوير رغم كلّ التحديات

بالرغم من الصعوبات التي واجهها مسلسل "ع إسمك" بفعل الأوضاع المتوترة في لبنان على الصعيد المالي والاقتصادي والسياسي إضافة الى تفشي فيروس كورونا بشكل كبير في البلاد وفرض التعبئة العامة لفترة طويلة، تمكّن فريق العمل من إنجازه وسيتم عرضه إبتداءً من الليلة 13 ديسمبر على شاشة MTV اللبنانية.

وقد حصد الإعلان الترويجي لمسلسل "ع إسمك" كمية كبيرة من التعليقات التي تركوها رواد السوشيل ميديا بعدما عمد أبطال المسلسل على نشر منشورات ولحظات من خلف كواليس التصوير زادت من حماس المتابعين لمشاهدته خصوصاً بعد نجاح ثنائية كارين رزق الله وجيري غزال في المسلسل السابق "إم البنات".

وقد أدّى الممثل جيري غزال باحتراف تتر المسلسل وخطف القلوب بصوته وموهبته في الغناء، كما أجمع آلاف المتابعين على المعاني العميقة التي حملتها كلمات الأغنية والتي إختلجت القلوب بلحنها المميّز، وتم تداول الفيديو بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Jerry Ghazal (@jerryghazal)


في السياق نفسه، نشرت الممثلة كارين رزق الله عبر حسابها الرسمي على إنستقرام سلسلة من الصور لها تعود لكواليس تصوير مسلسل "ع إسمك"، في إطار الترويج للعمل. وكان عدد كبير من رواد السوشيل ميديا يعبّرون عن محبتهم الكبيرة للنجمة اللبنانية وإنتظارهم لمشاهدتها في عملٍ جديد خصوصاً أنّها غابت عن الموسم الرمضاني في العام الماضي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Carine Rizcallah (@carinerizcallah)

نهاية مسلسل "الهيبة" ليست كبدايته... ومفاجأة كبيرة ستصدم الجمهور!

"جورجيت درباس درباس" هي الشخصية الجديدة التي ستطل بها الممثلة اللبنانية ليليان نمري، التي نجحت في مسيرتها التمثيلية بحصد محبّة كبيرة من الجمهور اللبناني والعربي بمختلف الأدوار التي قدمتها بالمسلسلات والأفلام. وعُرفت ليليان بروحها الجميلة وأدوارها التي ترسم الضحكة على وجوه المشاهدين، وجميع الفانز بإنتظار "جورجيت درباس درباس" لإكتشاف المشاهد التي ستقدمها وتبقي بصمة في الذاكرة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Liliane Nemry (@lilianenemryofficial1)


قدّمت الممثلة فيفيان أنطونيس العديد من الأدوار المميّزة في المجال التمثيلي والتي تركت معها بصمة مهمة جداً في أرشيف الدراما اللبنانية، جميعنا نتذكر فيلم "أحبيني" مسلسل "طالبين القرب"، مسلسل "الى يارا"... وغيرها من الأعمال المميّزة التي عرضت على الشاشة. واليوم تعود فيفيان في شخصية جديدة تقدّمها بمسلسل "ع إسمك" مع الممثلين في العمل الميلادي، وكانت قد تشاركت مع متابعيها على إنستقرام هذه الصورة لها من مشهد في العمل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Viviane Antonios (@vivianeantonios_official)