“فرحة البيت”… نانسي عجرم تحتفل بعيد طفلتها الصغيرة
يوميات المشاهير
"فرحة البيت"... نانسي عجرم تحتفل بعيد طفلتها الصغيرة
في اليوم العالمي للحجاب… نجمات محجبات حققن شهرة لامعة ونجاح مميّز على الشاشة
يوميات المشاهير
في اليوم العالمي للحجاب... نجمات محجبات حققن شهرة لامع...

مسلسل "في بيتنا روبوت" يتصدّر المشاهدات على يوتيوب... ما قصّته؟

الثلاثاء، 02 فبراير 2021
مسلسل “في بيتنا روبوت” يتصدّر المشاهدات على يوتيوب… ما قصّته؟

يتصدّر مسلسل "في بيتنا روبوت" الكوميدي التراند على موقع يوتيوب، وقد تلقت حلقات المسلسل وفيديوهات مقتطعة منه عشرات ومئات آلاف من المشاهدات. وقد شكّل المسلسل حالة جديدة في عالم التمثيل المصري حيث تم دمج الخيال العلمي مع الكوميديا وسُلّط الضوء على البعد التكنولوجي الحديث والعصري، واللافت أن المسلسل لا يخلو من بعض المشاهد الدرامية. 

يقف وراء النجاح الكبير للمسلسل نخبة من الممثلين المصريين المحترفين، فهو بطولة الممثلة دنيا سمير غانم وعمرو وهبة وهشام جمال وشيماء سيف وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

بطولات نسائية تسيطر على موسم رمضان 2021

قصة وفكرة مسلسل "في بيتنا روبوت"

تدور فكرة المسلسل حول شاب يُدعى "يوسف" وهو صاحب شخصية لافتة وفكر عصري، يُقدّم أغاني شبابية، وهو متزوّج من سارة، الشخصية التي تُجسدها ابنة النجم المصري أحمد زاهر، الممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر. يعمل يوسف على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، فيقوم بصنع نموذجين من الروبوت، وهما "زومبا ولذيذ" وسرعان ما تنقلب حياته وعائلته رأساً على عقب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by في بيتنا روبوت (@febaytenarobot)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hussein nassar حسين نصار (@husseinnassar_)

أين يعرض المسلسل؟ وفي أي وقت؟ 

يُبثّ مسلسل "في بيتنا روبوت" ويُعاد في أوقات عدّة كونه يلقى نسب مشاهدة عالية وينتظره عدد ضخم من الجمهور حول العالم العربي. فهو يُبثّ بشكل رئيسي عبر قناة CBC كعرض أول في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد عند الساعة 2:30 فجراً. أما الإعادة الثالثة فهي في تمام الساعة 12 ظهراً. كما يُعرض على قناة CBC دراما uk الساعة 11 مساء، ويعاد في تمام الخامسة صباحاً، وعند الساعة الثانية بعد الظهر.