لن تصدّقي مدى التشابه بين النجمات العرب وبناتهنّ!
يوميات المشاهير
لن تصدّقي مدى التشابه بين النجمات العرب وبناتهنّ!
أدهم نابلسي يحقق نجاحاً جديداً بأغنية “خايف”: مليون مشاهدة خلال 24 ساعة!
يوميات المشاهير
أدهم نابلسي يحقق نجاحاً جديداً بأغنية "خايف": مليون مش...
LIKES

بعد عرض حلقته الاولى... مسلسل "في يوم وليلة" يفوق كلّ التوقعات!

الثلاثاء، 23 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بعد عرض حلقته الاولى… مسلسل “في يوم وليلة” يفوق كلّ التوقعات!

تصدّر مسلسل "في يوم وليلة" البحوث عبر محرّك البحث غوغل، بعد نجاح الحلقة الأولى منه، والتي حققت تفاعلاً كبيراً من المشاهدين. فما كانت أحداث الحلقة؟ اليكِ التفاصيل.

أبطال مسلسل "في يوم وليلة"

عرضت قناة ON الحلقة الأولى من مسلسل "في يوم وليلة" الذي يشارك في بطولته أحمد رزق، داليا مصطفى، أيتن عامر، صلاح عبدالله، ولاء الشريف، نضال الشافعي، محمد جمعة. والمسلسل من سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل. 

أحداث الحلقة الأولى 

شهدت أحداث الحلقة الأولى العديد من الأحداث المثيرة. وبدأت بتعرض "خالد" لكابوس تظهر فيه سوسن بدر، وتخبره بأن هناك الكثير من المصائب في انتظاره، وأنه سيتعرض في بداية اليوم لأزمة مالية، أما في نهاية يوم ستكون غريبة حيث ينتهِ بدم.

يستقظ "خالد" خائفاً، وتحاول زوجته تهدئته، الا أن الكابوس يتحقق بعدما تواجه شركته أزمة بإلغاء توقيع العقود ليتعرض لأزمة مالية كبرى تهدده بالإفلاس. كما تعرض والد "خالد" لأزمة صحية استدعت نقله للمستشفى وإجراءه عملية جراحية في القلب تتكلف مبلغ طائل من الأموال ليقوم ببيع سيارته، بعدما رفض شقيقه مساعدته.

ويأتي ختام الحلقة غير متوقع، حيث يجد "خالد" نفسه في مكتبه وفي يده مسدس وأمامه فتاة غارقة في دمائها.

التعليق الأول لأحمد رزق

بعد تفاعل الجمهور الكبير مع مسلسل "في يوم وليلة" كتب أحمد رزق عبر صفحته الرسمية على فايسبوك: "كابوس خالد فى المسلسل اتحقق وظهرت ليلة أخرها دم .. يا ترى ماذا سيفعل بعد كل ما حصل معه... سنعرف ذلك بالحلقة الجديدة...لا بد ان نعلم في غمضة عين كل حاجة ممكن تتغير والدنيا ينقلب حالها..ربنا يكفينا شر المستخبي".

التعليق الأول لداليا مصطفى 

علّقت بطلة المسلسل الفنانة داليا مصطفى على نجاح الحلقة الأولى الكبير، في تصريحات لـ"المصري اليوم"، وقالت إنها سعيدة بردود الأفعال الأولى على العمل.

توقيت عرض مسلسل في يوم وليلة

يُعرض المسلسل على قناة ON في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والإعادة على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.