بهذه الطريقة ردّت درة زروق على بعض رواد السوشيل ميديا بعد سخريتهم منها!
يوميات المشاهير
بهذه الطريقة ردّت درة زروق على بعض رواد السوشيل ميديا ...
عاصي الحلّاني يحتفل بعيد ميلاده الخمسين… ما كانت رسائل أولاده والنجمات العربيات له؟
يوميات المشاهير
عاصي الحلّاني يحتفل بعيد ميلاده الخمسين... ما كانت رسا...
LIKES

من هم نجوم مسلسل "مارغريت" لرمضان 2021؟

الأحد، 29 نوفمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
<p dir="RTL"><strong>حياة الفهد</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة الكويتية الشهيرة حياة الفهد ستطل في موسم رمضان 2018 في مسلسل "مع حصة قلم" من تأليف علي دوحان، إخراج مناف عبدال وإنتاج المجموعة الفنية. وتدور قصته حول حياة الفهد التي تنسى كل ما يدور حولها لذلك تضطر الى تدوين كل شيء على ورقة.</p>

يدخل مسلسل "مارغريت" لرمضان 2021 السباق الرمضاني المقبل وهو من بطولة الفنانة الكويتية حياة الفهد. المسلسل الجديد سيتناول مواضيع عدّة مثل الغدر والزواج غير المتكافئ وغيرهما من المواضيع المشوقة.

في البداية، كشفت الفهد عن مسلسلها الجديد عبر نشر بوستر للمسلسل تتصدره بمفردها على صفحتها الرسمية على انستقرام، مشيرة الى أنّ "العمل الدارمي سيكون من بطولتها إلى جانب الفنان الكوميدي حسن البلام. وهو من إخراج باسل الخطيب، وتأليف محمد شمس وعلي شمس". وظهرت في البوستر ترتدي ملابس أنيقة فاخرة تمثّل الدور التي ستؤديه في المسلسل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مؤسسة الفهد للانتاج الفني (@hayatalfahad)

4 ممثلين حسموا مقعدهم في مسلسل "ظل" لرمضان 2021... من هم؟

نجوم مسلسل مارغريت لرمضان 2021 

في وقت لاحق، نشرت حياة الفهد عدداً من البوسترات كشفت فيها عن نجوم مسلسل مارغريت لرمضان 2021 المقبل، مثل الفنانة البحرينية نور الشيخ، الفنان نواف النجم، الفنانة شيماء سليمان، الفنان أحمد العماني، وزينب غازي، وليالي دهراب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مؤسسة الفهد للانتاج الفني (@hayatalfahad)

ومن المتوقع أن ينطلق تصوير "مارغريت" قبل الموسم الرمضاني بـ5 أشهر، وذلك من أجل ضمان الانتهاء منه قبل حلول الشهر المبارك.

تجدر الاشارة الى أن حياة الفهد سبق أن حقّقت نسبة مشاهدات مرتفعة عبر مسلسل "أم هارون" في رمضان الماضي، حيث كان من المنتظر عرض الجزء الثاني منه الذي كان سيحمل اسم "عرش الطاووس" هذا العام، لكن تمّ تأجيله لأنه يتطلب السفر وهذا أمر صعب بظل وجود فيروس كورونا. لذا تم استبداله بمسلسل "مارغريت".