بين المهنية والعاطفية… هذه هي اشهر الخلافات بين نجوم بوليوود
يوميات المشاهير
بين المهنية والعاطفية... هذه هي اشهر الخلافات بين نجوم...
LIKES

ما هو أول عمل درامي سيكون جاهزاً للعرض خلال رمضان 2021؟

الإثنين، 22 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
ما هو أول عمل درامي سيكون جاهزاً للعرض خلال رمضان 2021؟

منذ نحو أسبوعين، بدأ الفنان يحيى الفخراني بتصوير مسلسل نجيب زاهي زركش لرمضان 2021، واللافت أنّه سيكون أول عمل درامي جاهزاً للعرض خلال الشهر الفضيل دون الحاجة للتصوير في فترات الصيام بسبب طريقة العمل على تصويره.

أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش

تدور أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش بإطار اجتماعي كوميدي، وهو من بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، نهى عابدين، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، كما تحل الفنانة هالة فاخر ضيفة شرف في احدث حلقاته. والمسلسل الجديد من تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني ومن إنتاج شركة "سينرجي.. تامر مرسي".

مسلسل "للموت" سيُعرض في رمضان 2021... والبطولة لماغي ودانييلا

إنتهاء التصوير قبل رمضان

وضع القائمون على مسلسل نجيب زاهي زركش لرمضان 2021 خطة لتصوير العمل والانتهاء من مشاهده بالكامل قبل شهر رمضان المقبل، وذلك لرغبة الفخراني بعدم التصوير خلال الشهر الكريم. وهذا ما سيجعل العمل جاهزاً للعرض في رمضان.

وتجدر الإشارة الى ان يحيى الفخراني غاب عن الموسم الرمضاني في العامين الماضيين، حيث انشغل بعرض مسرحيته "الملك لير"  في العاصمة المصرية القاهرة، والسفر لعرضها فى السعودية بموسم الرياض الترفيهي، فالمسرحية عُرضت 4 ليالي في الرياض وحققت نجاحاً كبيراً. وبالاضافة الى المسرحية كان يحيى يحضر لفيلم جديد يعود من خلاله الى السينما بعد غياب سنوات طويلة ولكن تم تأجيله‪.

أما عن مسلسلاته فكان آخرها "بالحجم العائلي" في موسم رمضان 2018. وكان العمل من تأليف محمد رجاء، إخراج هالة خليل. أما البطولة فشارك فيها الى جانب يحيى الفخراني، كلّ من: ميرفت أمين، يسرا اللوزي، ندا موسى، أحمد مجدي، ركين سعد، شيماء سيف، ،عمر حسن يوسف وغيرهم من الممثلين والممثلات.