كم صوت تأهّل الى مرحلة النصف نهائي من “ذا فويس سينيور”؟
يوميات المشاهير
كم صوت تأهّل الى مرحلة النصف نهائي من "ذا فويس سينيور"؟
ستاتشر: أول فيلم في تاريخ السنيما المصرية يفوز بجائزة السعفة الذهبية من مهرجان كان
سينما ومسلسلات
ستاتشر: أول فيلم في تاريخ السنيما المصرية يفوز بجائزة ...
LIKES

ماذا كشفت يسرا عن مسلسلها في رمضان 2021؟

الجمعة، 30 أكتوبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
ماذا كشفت يسرا عن مسلسلها في رمضان 2021؟

ستخوض الفنانة المصرية يسرا دراما رمضان المقبل 2021، بعد نجاحها رمضان الماضي في مسلسلها "خيانة عهد". وقد صرّحت في هذا السياق انّها "ستقدّم عملاً غير متوقع أبداً، وهذا ما تسعى إليه خلال أعمالها الفنية من حيث تقديمها دائماً شخصيات غير متوقعة للجمهور". كما كشفت يسرا أن المسلسل من إنتاج شركة العدل غروب للمنتج جمال العدل، الذي سبق وأن قدمت معهم العديد من الأعمال. وتشارك في الإنتاج شركة سينرغي، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

"خدمة حريف تمثيل "

نشير الى ان يسرا كشفت عن حاجتها إلى  مواهب جديدة للمشاركة في مسلسلها الرمضاني الذي لم يحسم اسمه بعد، من خلال "خدمة حريف تمثيل". وتأتي خدمة "حريف تمثيل" ضمن جهود يسرا المستمرة لمساندة المواهب الشابة، وعن سبب مشاركتها بالمشروع قالت: "استفدت من دعم ومساعدة النجوم الكبار لي في بداياتي، وهو ما سأظل ممتنة له طوال العمر، ولهذا أنا سعيدة بأنني سأقوم بنفس هذا الدور بشكل رسمي ومنهج فني من خلال خدمة حريف تمثيل الذي تقدمه شركة معروفة بدعمها للمواهب الشابة في فنون عديدة، وهذا دافع آخر لتحمسي للمشاركة".

يسرا تعترف: عيوني دائماً حزينة... وهذه عمليات التجميل التي قامت بها

"حريف تمثيل" هي مسابقة يسجل فيها المتسابق مقطع فيديو لمشهد تمثيلي قصير يحاكي أحد الشخصيات بأفلام ومسلسلات يسرا، وبعد تحميل الفيديو على الموقع الخاص بالخدمة، تبدأ مرحلة التصويت ليتم إعلان الفائز بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات شهرياً ليشارك في مسلسل يسرا في رمضان 2021 المقبل.

فنيّاً، فآخر أعمال يسرا هو مسلسل "خيانة عهد" الذى عرض في رمضان الماضي، من إخراج سامح عبد العزيز وهو من بطولة كل من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهني وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎.