نصائح مهمّة للتعامل مع الزوجة المملة تعرضها لك أنوثة في الموضوع التالي
يوميات المشاهير
هكذا تتعامل مع زوجتك اذا كنتَ تشعر أنّها مملّة!
يسرا تكشف عن زواجها- أنوثة
يوميات المشاهير
لماذا أخفت يسرا زواجها لسنوات عدّة؟

في أي مسلسل رمضاني ننتظر نيللي كريم هذا العام؟

الثلاثاء، 10 مارس 2020
للدراما المصرية حصة دائمة في الموسم الرمضاني وطبعاً هناك الكثير من الأعمال التي يتم التحضير لها لهذا العام ومن بينها مسلسل "100 وش" واليك مع موقع أنوثة بعض التفاصيل الخاصة عنه


جميعنا ننتظر الموسم الرمضاني الذي يحمل معه مجموعة كبيرة من الأعمال الجديدة ومن بينها مسلسل "100 وش" المصري، وهو كتابة أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو زكري وبطولة الممثلة المصرية نيللي كريم والممثل المصري آسر ياسين، أمّا الإنتاج فيعود لشركة "العدل غروب".

كان من المقرر أن يكون إسم المسلسل "النصابين"، ولكن تغيّر ذلك ليصبح بعنوان "100 وش"، ما لفت الجمهور الى طرح التساؤلات في حال كان ذلك بسبب الأغنية الشعبية التي قدمها الفنان تامر حسني مع كل من دياب، أحمد شيبا، مصطفى حجاج، والتي حققت نسبة عالية من المشاهدة.

وكما ذكرنا إن بطولة المسلسل الرمضاني "100 وش" تعود لنيللي كريم وآسر ياسين بالإشتراك مع مجموعة من الممثلين المصريين، وتشير الأخبار الى أن الأحداث ستدور بين التشويق والمشاهد الكوميدية الشعبية. وقد بدء التصوير في شوارع مصر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin) on


وبعد الكثير من الأدوار التي قامت بها الممثلة المصرية نيللي كريم ستلعب دور نصابة في مسلسل "100 وش"، حيث تكون بنصب الأشخاص وسرقتهم بمساعدة زميلها في البطولة الممثل آسر ياسين. وطبعاً لنتمكن من معرفة القصة كاملة مع تفاصيلها علينا متابعة حلقات العمل خلال رمضان 2020.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on