برنامج ذي فويس كيدز
سينما ومسلسلات
ذي فويس كيدز... فرصة جديدة للاطفال العرب!
وفاة سمو الشيخ راشد بن محمد بن راشد
يوميات المشاهير
من موقع انوثة احر التعازي لاسرة آل مكتوم الكريمة

هيا الشعيبي... كوميدية تنتظر العمل الدرامي المناسب

الجمعة، 18 سبتمبر 2015
هيا الشعيبي

هيا الشعيبي من نجمات الكوميديا القليلات في العالم العربي، هي اسم كويتي تضحك له القلوب وترتسم له الإبتسامات على الأفواه. ولكن من هي هذه النجمة التي يحبها الجميع؟ تابعينا في مقال اليوم من أنوثة وإليك أبرز التفاصيل.

 

اكتشفي المزيد من التفاصيل عن هيا الشعيبي

 

وجه طفولي يدخل الى القلوب

 

هيا الشعيبي هي الممثلة الخفيفة الظل التي تبرز موهبتها في أدوار مختلفة أدتها خلال مسيرتها الفنية وقد بدأت التمثيل في عمر صغير في العام 1993 عندما شاركت في "الحرمنة" كبديلة للمثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل فحلت محلها، وتواصلت بعد ذلك أعمالها في المسرح والتلفزيون واشتهرت بأدوارها الكوميدية.

 

تميّزت هيا من حيث شكلها بوجه طفولي جميل ماا ساهم في إنجاح إطلالاتها الكوميدية، لكنها عانت ايضاً من السمنة ونظراً للآثار السلبية لوزنها على صحتها خضعت لجراحة تكميم المعدة وأعلنت أنها أقدمت على العملية لسبب صحي كونها تعاني من السكري وليس لأنها تفكر بالرشاقة أو اللوك النحيف لأنها أجبن من أن تخضع لجراحة لهدف تجميلي.

 

اكتشفي بالصور اجمل موديلات فساتين الفنانات الخليجيات

 

بانتظار العمل الدرامي المناسب

 

كان لهيا تجربة ناجحة في عالم برامج المسابقات في برنامج "طارق وهيونة" الذي عرض على شاشة MBC وقدمته بالتعاون مع طارق العلي وقد حقق البرنامج نجاحاً كبيراً في العالم العربي وتخطاه إلى كلّ من فرنسا وإيطاليا.

 

برعت هيا كثيرا في عالم الكوميديا ولطالما أماتت من شاهدها ضحكاً لدى تأديتها مشاهد التقليد، لكنها تقول أنها منفتحة أيضاً على الأعمال الدرامية شرط أن يكون السيناريو جيداً وأن يقنعها.