دنيا بطمة تضع مولودتها وتظهر بالفيديو… وتعليق الفنانة حلا الترك يثير استغراب الجمهور
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تضع مولودتها وتظهر بالفيديو... وتعليق الفنان...
هل تعرفين ما هي ديانات النجمات التركيات؟ اكتشفيها معنا
يوميات المشاهير
هل تعرفين ما هي ديانات النجمات التركيات؟ اكتشفيها معنا

من هم المشاهير الذين استطاعوا الانتصار على فيروس كورونا؟

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
ديكور منزل النجم انطونيو بانديراس

هناك مشاهير انتصروا على فيروس كورونا وشكّلوا بذلك بارقة أمل للكثير من المصابين بهذا الوباء. وفي هذا الموضوع نتعرّف عليهم ونكتشف التجارب التي خاضوها مع الفيروس.

1- أنطونيو بانديراس

أعلن الممثل الإسباني أنطونيو بانديراس، تعافيه من فيروس كورونا، عبر نشر صورة تخيّل له فيها وكأنه يركل فيروس كورونا بقدميه، تعبيراً عن انتصاره عليه. وعلّق قائلا: "بعد 21 يوماً من الحجر يمكنني القول الآن أنني تغلبت اليوم على عدوى كوفيد 19". وأكمل: "تعافيت، وأفكر في الذين لم يحالفهم الحظ مثلي، وعانوا أكثر مني، أتمنى لهم القوة ولمن يحاربون المرض حالياً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Antonio Banderas (@antoniobanderasoficial) on

2- أميتاب باتشان

اجتاح فيروس كورونا عائلة نجم بوليوود أميتاب باتشان، ونجله الفنان أبهيشيك باتشان، وزوجته الممثلة إيشواريا راي، وحفيدته. وبعد تعافيهم، كتب أميتاب باتشان، عبر حسابه على تويتر: "لم أستطع تمالك نفسي أو السيطرة على دموعي بعد علمي بشفاء إيشواريا زوجة ابني وإردريا حفيدتي... يا رب نعمك كثيرة لا تحصى".

أميتاب باتشان

عادات يجب التخلّي عنها نهائيّاً بسبب فيروس كورونا المستجدّ!

3- إيمان العاصي

أعلنت الفنانة المصرية إيمان العاصي تعافيها من فيروس كورونا، مؤكدة أنها اكتشفت إصابتها يوم وقفة عيد الفطر بعد تحليل إيجابي أجرته في المراكز التابعة لوزارة الصحة.  فالتزمت بالحجر المنزلي حتى مرّت فترة المرض وأجرت تحليلا آخر أظهر ان النتيجة سلبية. وهكذا تكون العاصي في قائمة مشاهير انتصروا على فيروس كورونا المستجدّ. وكشفت العاصي أن أصعب ما مرّت به هو فصلها عن ابنتها التي لم تستوعب الأمر في البداية ولذلك مرت بحالة نفسية صعبة.

إيمان العاصي

4- هند البحرينية

تعرضت المطربة هند البحرينية للإصابة بالفيروس، وبعد شفائها، خرجت على جمهورها عبر تسجيل مصور نشرته على انستقرام، واعلنت ان نتيجة تحليلها الجديدة جاءت سلبية. وبعد مغادرتها المستشفى استكملت فترة الحجر الصحي في المنزل. 

هند البحرينية