الحب ينتصر على كورونا… من هم المشاهير الذين تزوّجوا في عزّ الجائحة؟!
يوميات المشاهير
الحب ينتصر على كورونا... من هم المشاهير الذين تزوّجوا ...
بالصور… اكتشفي كيف كانت سوسن بدر تبدو في بدايات مسيرتها الفنيّة!
سيرة المشاهير
بالصور... اكتشفي كيف كانت سوسن بدر تبدو في بدايات مسير...

من هم المشاهير الذين تحوّلون من أصدقاء الى أعداء؟!

الإثنين، 26 أكتوبر 2020
من هم المشاهير الذين تحوّلون من أصدقاء الى أعداء؟!

لا تخلو حياة المشاهير من المشاكل بين بعضهم، فمن الممكن أن تتحول علاقات بعض المشاهير من صداقة قوية الى علاقة عدائية لأسباب مهنية أو شخصية. فتعرّفي في هذا الموضوع من أنوثة على مشاهير تحولوا من اصدقاء الى اعداء بشدّة.

أولاً: هشام عباس وفيفي عبده

تشارك النجم هشام عباس تجربة تقديم برنامج "احلى مساء" مع النجمة فيفي عبده، لكن على اثره حدث خلاف قويّ بينهما وتحوّلت صداقتهما الى عداوة. فهشام رأى انّ فيفي حاولت الاستحواذ على البرنامج لنفسها ولم تترك له المجال لاظهار مهاراته في التقديم، علماً انّ الاتفاق بينهما لم يكن كذلك. ورغم انّ هشام تحدّث اكثر من مرّة عن هذه التجربة التي رآها سيئة، ففي أصرّت على غضّ النظر عن التصريحات والقول انّها تحترمه. 

مشاهير تحولوا من اصدقاء الى اعداء

ثانياً: سمية الخشاب وريم البارودي

علاقة الزمالة الجيّدة بين الممثلتين المصريتين سمية الخشاب وريم البارودي تحوّلت الى عداوة قوية، بعد زواج سمية من طليق البارودي المطرب أحمد سعد.

مشاهير تحولوا من اصدقاء الى اعداء

ثالثاً: غادة عبد الرازق ومحمد سامي

انتهت العلاقة القوية التي كانت بين الممثلة المصرية غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي، بعد اتهام المخرج الفنانة وزوجها بالاعتداء عليه في منزله. بدورها، اتهمته عبد الرازق بتوجيه كلام بذيء لها في الاستوديو، ما أدى الى مثولهما أمام القضاء وتحول علاقتهما الى عداوة. وأكد  سامي أنه لن يتعامل أبداً مع الممثلة غادة عبد الرازق بعدما حاولت قتله، بحسب قوله.

 مشاهير تحولوا من اصدقاء الى اعداء

أشهر المشاهير الأصدقاء الذين افترقوا

رابعاً: شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى

بعد علاقة صداقة متينة جدّا بين الفنانة المصرية عبد الوهاب والملحن عمرو مصطفى. وقع خلال بينهما بسبب برنامج "ذا فويس" الذي يعرض على قناة  MBC، فشرين قامت بالتعليق على غناء أحد المتسابقين لأغنية عمرو دياب "لمستك" بالقول "أنا لو مكان عمرو مش هغني الأغنية تاني"، ما اعتبره هذا مصطفى إهانه بحقه.

 مشاهير تحولوا من اصدقاء الى اعداء

اذاً هناك فعلاً مشاهير تحولوا من اصدقاء الى اعداء والأسباب لا تكون دائماً مرتبطة بالحياة المهنية، بل هناك اسباب عاطفية وشخصية يمكن ان تكون مؤثرة!