كيم كردشيان كسرت كلّ القيود… اطلالات جريئة الى اقصى الحدود!
يوميات المشاهير
كيم كردشيان كسرت كلّ القيود... اطلالات جريئة الى اقصى ...
تكريماً لدماء شهداء مصر… أغنية “إحنا مش بتوع حداد” تتصدر التراند في مسلسل “الاختيار 2”
سينما ومسلسلات
تكريماً لدماء شهداء مصر... أغنية "إحنا مش بتوع حداد" ت...

مشاهير تمكّنوا من التصدّي لمصوّري الباباراتزي!

الخميس، 13 مايو 2021
مشاهير تصدوا لمصوري الباباراتزي

يلاحق مصوّرو الباباراتزي النجوم باستمرار أينما كانوا محاولين التقاط صور خاصة وحميمة لهم، ولكن هناك مشاهير تصدوا لمصوري الباباراتزي على طريقتهم الخاصة. فمن هم هؤلاء النجوم؟ وكيف تمكّنوا من التصدي للباباراتزي؟ تعرّفوا عليهم واكتشفوا قصتهم في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

جاستن بيبر

من بين المشاهير الذين تصدوا لمصوّري الباباراتزي الذين كانوا يلاحقونهم هو النجم الشاب جاستن بيبر، الذي انزعج من احد المصوّرين الذي سعى الى التقاط صورة لبيبر برفقة صديقته في العام 2012، النجمة سيلينا غوميز. فما كان من بيبر إلا أن هجم على المصوّر محاولاً ضربه.

جاستن بيبر

كانيي ويست

في العام 2013، شعر النجم العالمي كانيي ويست بالانزعاج من احد مصوري الباباراتزي الذي لاحقه في مطار لوس انجلوس، فتشاجر معه بحدة وكاد ان يضربه نتيجة الاسئلة المستفزة التي كان يطرحها على ويست. والمعروف ان النجم العالمي سريع الانفعال والغضب.



جود لو

شعر النجم العالمي جود لو بالانزعاج والغضب من احدى مصوّرات الباباراتزي التي لاحقته بشكل منتظم بهدف التقاط صورة له، فما كان منه إلا ان اعتدى عليها ودفعها بقوة ليعدها عنه ويمنعها من التقاط الصورة التي تريد.



كاميرون دياز

النجمة اللطيفة والناعمة كاميرون دياز هي من بين المشاهير الذين تصدّوا للباباراتزي، خصوصاً ان هذا الاخير كان يلاحقها إلى منزلها للالتقاط صور لها. ففي العام 2004، تشاجرت دياز مع أحد مصوري الباباراتزي الذي كان يقف امام منزلها لاخذ صورة لها ولصديقها في تلك الفترة النجم جاستن تيمبرلايك.



مايكل دوغلاس

احدى حوادث الاعتداء على الباباراتزي سجّلت في تاريخ النجم العالمي مايكل دوغلاس، الذي قام بالتعدي على احد المصوّين الذي سعى لالتقاط صورة له برفقة زوجته النجمة كاثرين زيتا جونز أمام أحد الفنادق في لندن، حين كان في إجازة برفقة زوجته.



كريسيتن بيل

هذه النجمة الرقيقة والهادئة استفزّها احد مصوري الباباراتزي في مطار لوس انجلوس حين حاول التقاط صورة قريبة لها، فشعرت بالغضب والاستفزاز، فعمدت الى ضربه بحقيبة يدها في محاولة للتصدي له.