“نيكول سابا تفجّر صرخة وتبكي على الهواء “طاقم عمل الهيبة خذلني… وما حدا بيحبني
يوميات المشاهير
"نيكول سابا تفجّر صرخة وتبكي على الهواء "طاقم عمل الهي...
<p dir="RTL">ديانا كرزون تعلن ارتباطها بشكل رسمي... فمن هو سعيد الحظ؟!</p>
يوميات المشاهير
من هن النجمات اللواتي سيلدن أطفالهنّ في 2021؟
LIKES

4 مشاهير تلقوا تهديدات خطيرة... كيف تعاملوا معها؟

الأربعاء، 03 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
4  مشاهير تلقوا تهديدات خطيرة… كيف تعاملوا معها؟

عالم الشهرة ليس سهلاً كما يعتقد البعض، فبمقابل الاضواء والنفوذ والحب الذي يحصل عليه المشاهير، منهم من يتلقى تهديدات إن كان من معجبين أو من أعداء، ما يجعلهم يعيشون حالة من الرعب. نكشف في هذا الموضوع عن 4 مشاهير تلقوا تهديدات خطيرة وطريقة تعاملهم معها.

عادل إمام

تلقى الممثل المصري عادل امام تهديداً بخطف أحفاده الخمسة ما لم يدفع مبالغ مالية محددة، وذلك من قبل الطبّاخ الذي كان يعمل لديه. الا ان اجهزة الامن المصرية كشفت ان الطباخ كان يعمل لدى عادل إمام، ثم ترك العمل وعاد إلى بلدته في بني سويف لتترسّخ في ذهنه فكرة التهديد للحصول على مبلغ مالي من أسرة الفنان، وألقت القبض عليه.

عادل إمام

 آسيل عمران

بسبب تمثيلها في مسلسل "غرابيب سود" الذي يتناول المآسي التي يعيشها الشخص الذي يقع ضحية تنظيم "داعش"، انتشرت أخبار أن الفنانة السعودية آسيل عمران تلقت تهديدات متعددة من قبل التنظيم. لكن آسيل ردت على الموضوع وقالت انها تتجاهل هذه الأخبار حتى لا تزعج نفسها بمثل تلك التهديدات، كما أنها لا تخشى داعش على الإطلاق.

أسيل عمران

شعبان عبد الرحيم

في نوفمبر العام 2014 تلقى الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم، تهديداً بالقتل من تنظيم "داعش" الإرهابي أيضاً، بسبب أغنية "أمير المجرمين"، التي يهاجم فيها التنظيم وزعيمه أبو بكر البغدادي. وهو من أبرز مشاهير تلقوا تهديدات خطيرة من الارهابيين.

شعبان عبد الرحيم

ريهانا

تلقت النجمة العالمية ريهانا تهديدا بالقتل من أحد المهووسين بالمشاهير، حيث نجح المهووس بمعرفة المنزل الخاص لريهانا بجزر الكاريبي، وقام بالتقاط صورة سيلفي من أمام بوابته معلقا: "لو أنني قتلت ريهانا منذ قليل لكنت بحالةٍ جيدة الآن، لكني أحتاج لبندقية وأحتاج لرخصة لحمل السلاح لأنني لا يمكن أن أستخدم يدي".

حقائق لا تعرفينها عن ريهانا!

ريهانا