“حارس ترامب السابق يفضحه… “اقترض مني 130 دولاراً مقابل وجبة ماكدونالد
يوميات المشاهير
"حارس ترامب السابق يفضحه... "اقترض مني 130 دولاراً مقا...
الملكة تي تجذب الأنظار اليها… كيف حافظت على جمال شعرها بعد ملايين السنوات؟!
يوميات المشاهير
الملكة تي تجذب الأنظار اليها... كيف حافظت على جمال شعر...
LIKES

من هم المشاهير الذين عاشوا الكثير من المشاكل العائلية؟

الأحد، 04 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
انغام قبل التجميل

يحاول بعض النجوم ترك حياتهم الشخصية بعيداً عن الإعلام، الا أنّ الكثير من المشاكل العائلية تظهر الى العلن رغم محاولة اخفائها/ حيث تحظى بإهتمام كبير من قبل الجمهور. 4 من مشاهير علاقتهم متوترة كانت مع عائلاتهم سنتعرف عليهم في هذا الموضوع.

أنغام ووالدها

أثار انفصال الفنانة أنغام فنّياً عن والدها الملحن محمد علي سليمان غضبه كثيراً، كما زاد الخلاف بينهما بعدما رفض زواجها من مهندس الصوت المصري مجدي عارف. لكنّ أنغام لم تأبه لرأي والدها وتزوجت عارف. الا أنه بعد سنوات من القطيعة، حصل الصلح بينها وبين والدها بعد أن علمت أنه بحالة صحية سيئة، فتوجهت لزيارته.

أنغام

أنجلينا جولي ووالدها

ترك والد الممثلة العالمية أنجيلينا جولي، جون فويت، ابنته وهي طفلة، الامر الذي وتّر العلاقة بينهما عندما بدأت أنجيلينا تكبر. الا أن الاشكال الاكبر كان في العام 2002، عندما كشف جون أن "ابنته تعاني من مشاكل عقلية"، ما دفع أنجلينا الى الرد في بيان، قالت فيه: "لا أريد أن أعلن على الملأ أسباب علاقتي السيئة مع والدي.. سأقول ذلك فقط، مثل كل طفل، جيمي وأنا كنا نود أن نحظى بعلاقة دافئة ومحبة مع والدنا".

كما أسقطت أنجلينا بشكل قانوني والدها من اسمها. الا أن العلاقة بينها ووالدها عادت الى الهدوء في ديسمبر 2017. ورغم الصلح فأنجيلينا تأتي في لائحة مشاهير علاقتهم متوترة كانت مع الاهل.

أنجلينا جولي متهمة بالسرقة!

أنجلينا جولي

أديل ووالدها

انتقدت الفنانة البريطانية العالمية أديل، والدها مارك إيفانز، في خطاب أثناء قبولها جائزة بحفل Grammys في العام 2017، موجّهةً الشكر الى مدير أعمالها، قائلةً: "لقد كنا معاً لمدة 10 سنوات، وأنا أحبك كما لو كنت أبي... أحبك كثيراً.. أنا لا أحب والدي".

وعن سبب الخلاف بين أديل ووالدها، كشف مارك في العام 2011 لصحيفة The Sun، أن إدمانه الكحول بعد وفاة والده من الأسباب الأسياسية لتوتر العلاقة بينهما.

أديل

سيلينا جوميز ووالدتها

شهدت العلاقة بين النجمة سيلينا جوميز ووالدتها بعض التوتر بسبب علاقة سيلينا بالفنان جاستن بيبر. لكن جاستن لم يكن السبب الوحيد للخلاف حيث بدأت المشاكل بين سيلينا ووالدتها، في العام 2014، عندما منعت سيلينا والدتها من العمل معها كمديرة أعمال خاصة، مما تسبب في توتر العلاقة بينهما، حتى أن والدتها منعت شقيقتها من التواصل مع سيلينا.

سيلينا جوميز