هل أنتم من مواليد شهر 10؟ نكشف لكم عن صفاتكم وعيوبكم
صفات الابراج
هل أنتم من مواليد شهر 10؟ نكشف لكم عن صفاتكم وعيوبكم

تعرّفوا إلى مشاهير برج العقرب... ماذا عن صفاتهم وعيوبهم؟

الثلاثاء، 14 يونيو 2022
تعرّفوا إلى مشاهير برج العقرب… ماذا عن صفاتهم وعيوبهم؟

غالباً ما يمكن فهم شخصية الطرف الآخر وطباعه من خلال برجه. في الواقع، يمكن تفادي مشاكل عدّة على الصعد العاطفية، الاجتماعية والمهنية من خلال الاطلاع على مزايا البرج الذي ينتمي إليه الشخص الآخر. وحين يتعلّق الأمر بالمشاهير، فطباعهم الحقيقية قد تختبئ تحت ستار الشهرة والنجومية، إلا أن الطبع يغلب التطبّع دوماً. فمن هم مشاهير برج العقرب؟ وما صفات هذا البرج؟

مشاهير برج العقرب

في ما يلي نعدد لك بعض المشاهير الذين ينتمون لبرج العقرب:

- ماجد المهندس 25 اكتوبر

- اليسا: 27 اكتوبر

- ديانا كرزون: 30 اكتوبر

- ميس حمدان: 31 اكتوبر

- خالد أبو النجا: 2 نوفمبر

- بسام كوسا: 7 نوفمبر

- هند رستم: 12 نوفمبر

- مايا دياب: 12 نوفمبر

- أحمد حلمي: 18 نوفمبر

- منى زكي: 18 نوفمبر

- هند صبري: 20 نوفمبر

- فيروز: 21 نوفمبر

هل أنتم من مواليد شهر 10؟ نكشف لكم عن صفاتكم وعيوبكم

سمات برج العقرب

غالباً ما يُساء فهم شخصية العقرب بسبب شدّتها وميلها إلى القساوة. ومع ذلك، فإن المنتمين لهذا البرج عاطفيون للغاية. فيما يلي أبرز صفاتهم:

- التصميم على الهدف: تعدّ هذه الميزة الأبرز لدى أصحاب هذا البرج ومن أكثر خصائص برج العقرب شهرة. عندما يريد برج العقرب شيئاً ما، فيذهب إليه ولا يتراجع. ما من شيء يمكن أن يوقف برج العقرب بمجرد أن يضع في عقله هدفاً معيّناً.

- الشجاعة: ما من أحد أفضل من برج العقرب في وقت الضيق خاصة عندما يتعلق الأمر بمساعدة العائلة والأصدقاء.

- الإخلاص: إذا كان العقرب ملتزماً بشخص ما أو شيء ما، فإنه يلتزم به. من الصعب كسب ثقته، ولكن بمجرد أن يثق بشخص ما فهو يكرس نفسه بالكامل له.

- الصدق: برج العقرب صادق بغض النظر عن أي شيء، ويكره عدم الأمانة في الآخرين. لا يمكنه تحمل الأشخاص الذين يسرقون ويغشون أيضاً، لأنه صادق مع نفسه تماماً كما هم مع الآخرين.

الصفات السلبية لبرج العقرب

- الغيرة: يشعر برج العقرب بكل شيء بشكل مكثف، بما في ذلك الغيرة. وأصحاب هذا البرج يسارعون إلى الشعور بالغيرة لأنهم يعتقدون أن تصميمهم وذكائهم يؤهلونهم للحصول على ما يريدون. يجدون صعوبة في عدم مقارنة إنجازات الآخرين بإنجازاتهم، ويعتقدون أن كل شيء هو منافسة.

- الكتمان: لا يكشف أبناء برج العقرب أوراقهم أبداً. إنهم صادقون بشكل لا يصدق، لكنهم لا يحبون إظهار أي نقاط ضعف، خاصة مع الأشخاص الذين ليسوا متأكدين منهم.

- الإستياء: عندما يحصل شخص آخر على شيء يرغب فيه برج العقرب، يمكن أن يشعر بالغيرة. ولكن علاوة على ذلك، يأخذ أبناء برج العقرب الخيانات والنكسات على محمل الجد، وقد يجدون أنفسهم غالباً مستائين من الآخرين بسبب الإهانات المتصورة.

- العناد: يمكن أن يكون العناد سمة مفيدة، لأنه يعني أن برج العقرب يقف على أرضه، ويلتزم بمبادئه. ومع ذلك فهم لا يحبون الحلول الوسط وليس من السهل إقناعهم بتجربة أشياء جديدة.