كلمات ونصائح لاثارة الزوج عبر الهاتف… تأثيرها سحري!
حياة زوجية
كلمات ونصائح لاثارة الزوج عبر الهاتف... تأثيرها سحري!
ما هو الحبّ الحقيقي؟ سؤال نكشف لكم عن جوابه
حياة زوجية
ما هو الحبّ الحقيقي؟ سؤال نكشف لكم عن جوابه

مصري يحبس زوجته وابنتيه منذ 3 أشهر من دون أكل أو شرب... والسبب صادم!

الإثنين، 19 يوليو 2021
مصري يحبس زوجته وابنتيه منذ 3 أشهر من دون أكل أو شرب… والسبب صادم!

ضجّت وسائل الإعلام المصرية بقضية رجل مصري يحبس زوجته وابنتيه، قاطعاً عنهم كل موارد الأكل والشرب. وقد خرجت "منار" الزوجة الضحية لتنشر قضيتها أمام الإعلام والرأي العام، حيث استغاثت ببرنامج "تفاصيل" الذي تقدّمه الإعلامية منال طايل على قناة "صدى البلد 2".

مصري يحبس زوجته وابنتيه لأنها لم تُنحب صبيان!

روت الزوجة منار بحرقة وألم الخلافات والحرمان الذي تعيشه مع زوجها، وكشفت أن الأخير يمتلك شركة وهو تاجر مبيدات زراعية، إلا أنه رفض الإنفاق عليها وعلى بناتها بعد 10 سنوات من الزواج، واصفة إياه بالقول: "هو رجل جبروت ولو رجع بيا الزمن مكنتش هوافق بيه كزوج لي، وكان الأفضل أقعد بدون زواج، وبناني حاليا أفضل شئ في حياتي".

تفاقمت المشاكل بين الثنائي بشكل خاص بعد 5 سنوات من الزواج، وبالتحديد بعدما أنجبت الطفلة الثانية بعدما كانا قد رُزقا أيضاً ببنت. هذا ما أغضب "رجل الجبروت" الذي كان يرغب بإنجاب صبيّ... وعليه أقدم على حبس زوجته مع طفلتيه "كنده وكارما" لمدة 3 أشهر بدون طعام أو شراب وهددهم بالقتل.

وقالت الاخيرة: "كان بيحاسبني وبيبصلي في اللقمة اللي باكلها، وصعب عليا نفسي وبكيت كثيرا بسبب الاهانة والذل اللي كنت بشوفه منه، وكان يعطيني 200 جنيه كل أسبوع!".

وبعد تعاطف أحد الجيران معهم بتقديم الأكل والشرب لهم، كان يقوم الرجل بأخذ الطعام وإخفائه دون أن تصل أي لقمة الى فم ابنتيه أو زوجته.

بعد أن لاحقها وحاول خنقها… رجل جزائري يقتل زوجته أمام الجميع في مدينة بوردو الفرنسية!

منار تفضح زوجها "سيّء السمعة وله علاقات متعددة!"

في حديثها لبرنامج "تفاصيل" ذكرت ضحية العنف الزوجي أن زوجها كان على تواصل مع سيدات أخريات ويتقرّب منهم لغايات غير شريفة، وذلك رغم علمها. فقالت: "زوجي كان له علاقة مع فتيات سيئة السمعة، وكان يدور بينهم كلام والفاظ خارجة، ووجهته كتير وكنت بشوف افعاله السيئة وكنت بكبر دماغي كتير علشان اربي عيالي وفضلت ارضى بالامر الواقع وتطور الامر بالإهانة والشتائم".

هددها بالقتل... ورفض الطلاق منها!

مأساة منار لم تنتهِ عند هذا الحدّ. فتابعت في الفضائح الصادمة عن زوجها قائلة: "زوجي رفض الطلاق إلا بالتنازل عن كل شيء، ولم يعطِ اي حقوق لي، ولكنه على علاقة أمرأة أخرى ولديه منها ولد، مضيفة "أخرجت بناتي من الحضانة لان مش معايا فلوس ومش لاقية شغل".

وفي تفاصيل قضية مصري يحبس زوجته وابنتيه، كشفت منار أن الأخير اتهمها وأخوتها بسرقة أثاث المنزل وأضافت: "هددنا بالقتل إذا قمنا بتحرير محضر، وهو يضغط علي من أجل اللجوء للخلع".