دول لديها اطول واقصر ساعات صيام حول العالم… هل بلدك منها؟
سفر
دول لديها اطول واقصر ساعات صيام حول العالم... هل بلدك ...
جبل طارق المنطقة الأولى الخالية من إصابات كورونا… السكان يستعيدون نمط حياتهم الطبيعي!
سفر
جبل طارق المنطقة الأولى الخالية من إصابات كورونا... ال...
LIKES

مطعم شهير قدّم عن طريق الخطأ المطهر بدل الماء لإحدى زبائنه!

الثلاثاء، 13 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
مطعم شهير قدّم عن طريق الخطأ المطهر بدل الماء لإحدى زبائنه!

أدّى خطأ فاضح من قبل أحد العاملين في سلسلة مطاعم كنتاكي KFC في سوتشو بشرق الصين الى كارثة صحيّة لدى احدى زبائنه. فطلبت شابة تدعى "دو" كوباً من الماء أثناء تناولها وجبتها المفضلة، لكن ما لبث أن أصيبت بحروق في بطانة معدتها، وذلك بحسب صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

ما حقيقة ما حصل؟

لم تكن تعلم الشابة أن العامل أخطأ وقدّم لها مطهراً للشرب بدلاً من الماء، وفبعدما شربت رشفتين فقط من الكوب لاحظت أن هناك طعم غريب في الكوب، لكنها لم تكن متأكدة من ذلك، فطلبت "دو" من صديقتها "تشين" أن تشم المشروب، لكنها لم تستطع اكتشاف أي شيء غير عادي أو أي رائحة غير طبيعية، لذا تناولت رشفة لتتأكد بأن الطعم غير عادي. وبعد اعلام موظف مطاعم كنتاكي عن الحادثة، اعترف بأن الشراب الذي أعطاه قد اختلط بطريق الخطأ بالمطهر، وأنه لم يكن يقصد أبداً القيام بذلك.

سلطة كنتاكي

التهاب المعدة التآكلي الحاد

بعد أن شعرت الشابة بألم في حلقها وبطنها بالإضافة إلى تقلصات مزعجة، ذهبت "دو" إلى المستشفى، حيث قدم لها الأطباء العناية اللازمة حيث تبيّن بأنها مصابة بالتهاب المعدة التآكلي الحاد، وهي حالة يتمزق فيها الحمض من خلال بطانة المعدة مما يتسبب في حدوث نزيف وقرح في المعدة.

مطاعم كنتاكي  تعرض المال على دو

عرضت سلسلة مطاعم كنتاكي دفع 1500 يوان صيني للعلاج الطبي للشابة الضحية، لكن دو لم تقبل، بل تريد منهم تعويضها عن الراتب المفقود والتكاليف خلال فترة إجازتها المرضية. كما أن المطعم الشهير حاول إقناع دو بالتوقيع على اتفاقية عدم إفشاء أي تفاصيل عن الحادثة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنها لم توافق على ذلك.