نجوم لبنان يفجّرون غضبهم بعد مجزرة عكّار “هل من مغيث!” ومشاهير سوريا يتضامنون!
يوميات المشاهير
نجوم لبنان يفجّرون غضبهم بعد مجزرة عكّار "هل من مغيث!"...
هند القحطاني تهاجم السعوديين: “لا تعترفون بمدى جمالي”!
يوميات المشاهير
هند القحطاني تهاجم السعوديين: "لا تعترفون بمدى جمالي"!

أنجيلا بشارة تحكي معاناتها مرّة جديدة لتحصل على النفقة المالية: "ام ولادك مش عدوتك"!

الإثنين، 16 أغسطس 2021
أنجيلا بشارة تحكي معاناتها مرّة جديدة لتحصل على النفقة المالية: “ام ولادك مش عدوتك”!

تستمر معاناة انجيلا بشارة طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري بسبب حصولها على النفقة المالية التي تحصل عليها شهرياً. وبالعودة الى الأسابيع الماضية، فقد نشرت عبر حسابها الخاص على إنستقرام صورة عن الشيك المصرفي، وأشارت حينها الى المبلغ الذي تتقاضاه. وعادت أنجيلا بشارة لعرض المزيد من التفاصيل التي تعيشها لتحصل على هذه النفقة المالية لها ولبناتها، وذلك أيضاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أمّا من ناحية وجهة نظر الجمهور والرأي العام لتصرّف طليقة وائل كفوري بهذا الشكل وعرض الخصوصيات العائلية على العلن، فمنهم من رأى أنّها خطوة غير لازمة خصوصاً على السوشيل ميديا والبلبلة التي تحدثها. ولكن الكثيرين أيضاً منحوا أنجيلا الحق في الإضاءة على هذه الأمور، ومشاركة متابعيها ورواد السوشيل ميديا بالأحوال التي تعيشها بعد طلاقها.

بالصور والكلمات هكذا حكت كل شيء!

تبدأ معاناة انجيلا بشارة من مبنى المالية الذي صوّرته عبر ستوري إنستقرام، ومن ثمّ كتبت ما يجري ممعها هناك: "هيدي البناية إسمها المالية، اليوم رحت إحكي عن الأمّ المطلقة (مدنياً) وطريقة استلام نفقة الولاد... أنا شخصياً بسمي "مشوار الذل"!

ومن ثمّ تابعت عن مسار إستلام النفقة من مبنى المحكمة المدنية في منطقة الجديدة اللبنانية، الى مبنى المالية ووصولاً الى نافذة الإستلام، وبكل تلك المراحل عليها الإنتظار لساعات كثيرة.
وفي ستوري أخرى عبر انستقرام تقول طليقة وائل كفوري: "عندي سؤال واحد بس... ليش فاهمين الفكرة غلط بهالبلد... الام المطلقة مش يعني لازم "تتعذب" و"تتقاصص" و"تنذل" و"تتبهدل" و"تتعلم درس" و"تتربى".

معاناة انجيلا بشارة

وائل كفوري يقع في الغرام من جديد... من هي سعيدة الحظ؟

وكانت أنجيلا بشارة قد نشرت في ستوري أخرى جملة: "الطلاق مش حرب ولا تحدي... أم ولادك مش عدوتك"، ولكن عادت وحذفتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by البوابة (@albawabame)