هل يمكن أن تحزري عمر النجمة احلام الحقيقي؟
يوميات المشاهير
هل يمكن أن تحزري عمر النجمة احلام الحقيقي؟
مسلسل لعنة كارما في رمضان 2018
سينما ومسلسلات
ما هو الدور الذي تطلّ به هيفاء وهبي في رمضان 2018؟

هذه المعلومات لا تعرفينها عن ميغان ماركل!

الأربعاء، 28 فبراير 2018
هذه المعلومات لا تعرفينها عن ميغان ماركل!

الممثلة والعارضة الأميركية ميغان ماركل ضجت مواقع التواصل الأجتماعي بعلاقتها مع الأمير هاري تشارلز ألبرت ديفيد، وخصوصاً بعد إعلانهما خطوبتهما في 27 نوفمبر 2017، بالإضافة إلى قرارهما الزواج في ربيع العام الحالي. ولكن، هناك بعض المعلومات التي قد تجهلينها عن ميغان ماركل، ولتعرفي ما هي، تابعي هذا الموضوع من موقع انوثة.

اطلالات ميغان ماركل في قمة الأنوثة والنعومة!

معلومات مميّزة عن ماركل

ولدت ميغان في العام 1981 في ولاية كاليفورنيا الأميركية لأمّ من أصول افريقية وأب من أصول هولندية وآيرلندية. اسمها الحقيقي راشيل ميغان ماركل، ولقبها "الوردة" لأن أمها كانت تناديها كذلك في طفولتها.

حصلت ميغان على شهرة كبيرة بعد أن أدّت دور المساعدة القانونية ريتشيل زين في مسلسل سويتس Suits، وهي تحب كثيراً الأزياء وتدير مدونتها The Tig.

واعدت طاهٍ معروف، يدعى كوري فيتييلو، عندما قابلت الأمير هاري في العام 2016، إلا أنهما افترقا في الشهر نفسه من لقائها بالأمير، وبدأ التواصل بعد ذلك يكبر بين ماركل هاري مع أنها تكبره بثلاث سنوات. ويذكر أيضاً أنها مطلقة بعد زواجها في العام 2011 في جامايكا من المنتج الفني تريفور انغلسون بسنتين تقريباً.

ميغان لا تحنّ على أهلها

مع أنها عرفت بتاريخها في الأعمال الخيرية، خصوصاً وأنها سفيرة عالمية لمنظمة خيرية كندية، إلا أن أختها غير الشقيقة، كشفت عنها أنها لم تقف إلى جانب عائلتها وقت الشدة، بعد أن أفلس والداها وغرقا في الديون، على الرغم من ثرائها.

ما هي توقعاتك لفستان زفاف ميغان ماركل؟

طريقة تعارف ميغان والأمير

لقد دبّرت صديقة مقربة لميغان، وهي في نفس الوقت مقربة من العائلة الملكية في بريطانيا، هذا التعارف الذي حصل بين الثنائي، بعد أن كان الأمير يتردد في التعرف على فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فسعت صديقتها لتعريفهما على بعضهما، ورتبت لهما موعداً.