تفسير حلم قص الشعر الطويل
تفسير احلام
ما هو تفسير حلم قص الشعر الطويل؟
تفسير حلم الطعن بالسكين
تفسير احلام
الخيانة وتفسير حلم الطعن بالسكين

ما هو تفسير حلم قص الأظافر؟

الأحد، 07 يونيو 2015
تفسير حلم قص الاظافر

تفاجئنا بعض الأحلام في يقظتنا خلال اليوم التالي، فنبحث بحيرة عن مصدرها ومعناها، فهل تنبع عن لاوعينا أو حوادث يومنا أم أنها تحمل حقاً مؤشراً على وقائع ستحصل فتنبّهنا أو  تبشّرنا بما سيحمله المستقبل القريب لنا؟ تفسيرات كثيرة قد تطال حلماً بسيطاً، وإذا كنت تبحثين عن تفسير حلم قص الأظافر، إليك في مقال اليوم من أنوثة مجموعة تفسيرات محتملة تساعدك على فك ألغازه، فتابعينا.

- إذا رأيت في الحلم أنك تقومين بقص أظافرك بآلة حادّة لا بمقص الأظافر، وقد شعرت بالألم فهذا يعني أنك ستتخذين قراراً بالتخلص من أمر ما يزعجك في حياتك، وإن التخلص من هذا الأمر سينشأ عنه التغيير غير أن هذا التغيير سيؤلمك وإن كان من مصلحتك.

الكحل في المنام مال ووضوح في البصيرة

- إذا رأيت في الحلم أنك تقصين أظافرك بالمقص أو بمقلم الأظافر بهدف ترتيبها وتنظيفها فإن ذلك يشير إلى ورشة تجديد ستطلقينها في حياتك على المستوى المهني أو العاطفي أو الإجتماعي.

- إذا كان مظهر أظافرك جميلاً ونظيفاً بعد قصّها، فإن ذلك يعني أن خطوات التغيير التي اعتمدتها سوف تنجح، أما إذا كان مظهرها مشوّها وغير جميل فإن ذلك ينذرك بأن الفشل يمكن أن يتسلل إلى مشروعك.

- إذا حلمت أنك تقومين بقصّ أظافر أحدهم فهذا يعني أنك ستكونين سنداً لهذا الشخص وسوف تساعدينه على تخطي مشكلة وإحلال التغيير في حياته.