كيف يكون الطبخ الصحيّ؟ اختصاصية التغذية ساندرا قهوجي تكشف لكم التفاصيل
صحتك
كيف يكون الطبخ الصحيّ؟ اختصاصية التغذية ساندرا قهوجي ت...
د. ساره عسّاف: سرطان عنق الرحم يمكن الوقاية منه بخطوات بسيطة
صحتك
د. ساره عسّاف: سرطان عنق الرحم يمكن الوقاية منه بخطوات...

بالصور... أجمل مكياجات تألقت بها النجمات العربيات في 2021

الإثنين، 03 يناير 2022
بالصور… أجمل مكياجات تألقت بها النجمات العربيات في 2021

لكل نجمة ستايلها الخاص على صعيد الإطلالات، سواء من ناحية الفساتين أو التسريحة وصولاً الى المكياج. ولكي تستوحي منهن، سنعرض لك صور مكياجات النجمات 2021 والتي لفتت انتباهنا لما تحمله من سحر وجاذبية.

تختار النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مكياجاتها بدقة مع الإطلالات الرسمية وحتى اليومية. وخلال عام 2021 تألقت بالكثير من أساليب المكياج التي ارتكزت على إبراز العينين. وفي اللوك التالي تحديداً، اختارت سيرين اللوك الناعم والبسيط، حيث ركّزت على الرموش الطويلة والمكثّفة مع لمسة من الآيلاينر، فيما اختارت مع هذا اللوك أحمر الشفاه النيود الفاتح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)


سحرت النجمة اللبنانية ماغي أبو غصن متابعيها على السوشيل ميديا بهذا اللوك الذي تألقت به خلال حفل الموريكس دور هذا العام. وقد جمع ما بين الألوان الترابية الدافئة والبرونزية مع التركيز على التان أي سحنة البشرة التي بدت خالية من أي شوائب وذات لمسة برونزية ساحرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn)


أطلّت النجمة السورية أصالة نصري بالصورة التالية التي حصدت كمية هائلة من التعليقات، مع قصة الشعر القصير والمكياج الربيعي الذي تأرجحت ألوانه بين البنفسجي الفاتح والبرونزي. وهذه الصورة لها كانت قبل أسابيع قليلة من إعلان زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)


تألقت الممثلة اللبنانية نادين نجيم بأكثر من إطلالة خلال هذا العام، ولكن للوك التالي حصة مميّزة حيث إكتسحت صورها السوشيل ميديا. وإعتمدت المكياج الترابي الذي يليق بكثرة بملامح وجهها.

يُذكر أنّ نادين نجيم حققت الكثير من النجاح في سنة 2021، مع مسلسل "عشرين عشرين" الذي عُرض خلال شهر رمضان، وأيضاً مع مسلسل "صالون زهرة" الذي تم عرضه على منصة "شاهد" الإلكترونية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)


الممثلة التونسية درة زروق برزت بعدد من الإطلالات الملفتة أيضاً في جلسات تصويرية خضعت لها خلال عام 2021، وارتكزت معظم مكياجاتها على الأسلوب الناعم والبسيط مع التركيز على تان البشرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)


من المعروف أنّ الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تحبّ المكياج القويّ لعينيها تحديداً، وهنا قبل نهاية العام خضت لجلسة تصويرية جديدة حيث إعتمدت بها المكياج الوردي والرمادي لناحية العينين مع أحمر الشفاه النيود الفاتح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

من منّا لا يذكر هذه الإطلالة للممثلة المصرية ياسمين صبري؟ انّها حتماً من اجمل مكياجات النجمات 2021، حيث تمّ التركيز على رسمة الآيلاينر المسحوبة مع الظلال البرونزية وأحمر الشفاه النيود اللمّاع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة لا زالت تعتمد الشعر باللون النحاسي الذي ظهرت به مع شخصية "ريم" في مسلسل "للموت". أمّا من ناحية المكياج فكثيراً ما تتجه للألوان الترابية مع القليل من الأسود على العينين، ما يظهر جمال ملامحها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme)


أروع التسريحات اخترناها لكِ لليلة رأس السنة!

مكياج نجمات تركيات 2021 

الممثلة نسليهان أتاغول لا تتخلى عن اللوك الناعم، وفي الكثير من الأوقات تفضّل التألق بتقنية Makeup No Makeup التي ترتكز على البشرة النقية والخالية من الشوائب مع لمسة من الالوان الترابية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)


في هذه الإطلالة للممثلة بورجو أوزبيرك تمكنت من جذب الأنظار اليها في مسلسل "عشق منطق انتقام" الذي تحقق معه الكثير من النجاح. وإرتكز مكياجها على رسمة العينين مع ملمّع للشفاه فقط. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burcu Özberk (@burcuozberk)


من النادر أن تظهر الممثلة فهرية أفجان بمكياجٍ قوي، فهي تفضل إعتماد المكياجات الناعمة والتي تبرز صفاء بشرتها بما أنّها الوجه الإعلاني لماركات عالمية للعناية ببشرة الوجه، وهذا ما تألقت به خصوصاً في عام 2021.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf)


خلال هذه السنة، إختارت الممثلة هاندا ارتشيل في معظم إطلالاتها المكياجات التي تظهر رسمة عينيها من خلال الآيلاينر المسحوب برسمة عين القطّة، ومعه تختار ألوان الروج الفاتحة للشفاه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)