متى يجب قصّ الشعر
اطلالة ومكياج
لهذه الأسباب قصي شعرك!
صيحة ديزاينر سمايل
اطلالة ومكياج
ديزاينر سمايل... ابتسامة طبيعية تزيدك جمالاً

طريقة عمل احلى ميكاج باللون الوردي

ظلال العيون
الأحد، 25 يناير 2015
مكياج باللون الوردي

هل ترغبين في الحصول على احلى مكياج العيون باللون الوردي؟ اتبعي هذه الخطوات في طريقة وضع المكياج التي يقدّمها لك موقع أنوثة وتسهّل حصولك على الاطلالة الناعمة التي تريدين:

 

1- كريم العيون: بدايةً، ابدأي بتطبيق كريم العيون حول عينيك لأنّ ذلك يمنحهما الحيوية والنضارة وبالتالي الاشراقة المطلوبة، ويساهم في تخلّصك جزئياً من الهالات السوداء في محيط العينين.

 

2- كريم الاساس: بعد تطبيقك لكريم محيط العينين، يكون عليك توحيد لون بشرتك وذلك من خلال كريم الاساس. اختاريه باللون الذي يتماشى مع لون بشرتك، وطبّقيه بطبقة خفيفة لتحافظي على الاطلالة الناعمة.

 

3- ظلال العيون: طبّقي ظلال العيون باللون الوردي الفاتح على جفنك العلوي مباشرةً فوق الرموش، ومن ثمّ طبّقي ظلال عيون وردي بدرجة أغمق من الأولى وقاتمة أكثر. وأخيراً طبّقي ظلال العيون الوردي بالدرجة القاتمة جدّاً على حافة العين من الزاوية الخارجية. ومن ثمّ حاولي دمج الألوان مع بعضها البعض ضماناً لاطلالة متناغمة وناعمة.

 

بالصور، تعلمي طريقة وضع مكياج لبناني

 

4- الكحل الأسود: حددي عينيك جيّداً بقلم الكحل الأسود الذي تضعينه داخل العين وتبرز جمالها. وإذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أكثر ثقة وقوّة، طبّقي الأي-لاينر الأسود على الجفن العلوي للعين.

 

5- الماسكارا: طبّقي الماسكارا على رموشك، فهي تطيلها وتمنح عينيك جاذبية لا تقاوم.

 

6- أحمر الخدود: أخيراً، طبّقي أحمر الخدود باللون الوردي وبدرجة خفيفة على وجنتيك، ونسّقيه مع أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح.