رجيم للتخلّص من دهون الخصر
انقاص الوزن
رجيم سهل التطبيق للتخلّص من دهون الخصر!
هل جرّبتم رجيم القهوة الخضراء من قبل؟
انقاص الوزن
هل جرّبتم رجيم القهوة الخضراء من قبل؟
LIKES

لمكياج ربيعي مفعم بالنعومة والجاذبية... نصائح مهمّة لكِ!

الجمعة، 19 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
لمكياج ربيعي مفعم بالنعومة والجاذبية… نصائح مهمّة لكِ!

أيّام قليلة تفصلنا عن إستقبال فصل الربيع والذي معه تتجدّد الطبيعة وتزهر، وبالمقابل علينا نحن تجديد اطلالاتنا من خلال اختيار مكياج ربيعي لافت وجذّاب.

وإذا لاحظنا صيحات المكياج الحالية، نرى أنّه يتم التوجه للأساليب التي معها نبرز ملامح الوجه بطريقة طبيعية ومميّزة في الوقت نفسه، دون المبالغة بالألوان القويّة خاصةً على الجفون أي من ناحية الآيشادو. ويتمّ التركيز أكثر على تعزيز طول وكثافة الرموش وتحديد شكل ورسمة الحواجب، بالإضافة الى إضاءة بشرة الوجه وتعزيز نضارتها مع حيل المكياج المتعددة.

وكما ترين في الصورة التالية، اظهري جمال ملامحك الطبيعية من خلال خطوات بسيطة بالمكياج، أي ضعي كريم الاساس الملائم للون بشرتك مع البلاش المناسب. وزّعي الآيشادو الترابي على الجفون، وكثّفي رموشكِ بالماسكارا. هذا المكياج البسيط والناعم من أكثر الصيحات الرائجة خلال الموسم الربيعي. ويمكن أن تضيفي لمسة لافتة من خلال اللون الابيض المضيء على الزاوية الداخلية للعين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Anina (@aninagrs)

لا تغيب ألوان الآيشادو الباستيل الخفيفة عن المكياجات الربيعية، والمميّز بها أنّها تليق بكل الأوقات ولكن يبقى الأهم معرفة إختيار الأجمل للون عينيك وبشرتك أيضاً. وتذكري أنّ رسمة الآيلاينر الأسود تعزز من سحر العيون وجمالها، ويمكن أن تضيفي لمسة من الابتكار لمكياجات السهرات من خلال الغليتر اللمّاع الرائج جداً هذه الفترة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Pamela 🤍 MAKEUP & TUTORIALS (@ohhmels)


مكياج ربيعي زهري رائع، فكل ما عليك فعله وضع كريم الأساس على بشرة وجهك ومن ثمّ الإنتقال لظلال الجفون الوردي الذي لا يزال من أجمل الدرجات لهذا الموسم الحيوي. من ناحية البلاشر، اختاريه زهرياً ناعماً وأضيفي القليل من الهايلايتر. كما ننصحكِ بأن تعتمدي ملمع شفاه خفيف لتزيدي من روعة ملامحك.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Natascha Lindemann (@natascha.lindemann)

خطوات سهلة التطبيق لإخفاء التصبغات بالمكياج!

لا تتخلي في الربيع عن المكياج الترابي، ولكن حاولي إبراز ملامح وجهك بنعومة أكثر، وذلك من خلال مزج درجات البيج والبني معاً خصوصاً على الجفون، بالإضافة للكحل الأسود والماسكارا. أمّا بالنسبة للروج بالألوان البنية الفخمة فهي أيضاً من ضمن موضع المكياج الربيعي بما أنّها تناسب كل بشرة، وتليق بمختلف الإطلالات اليومية والرسمية أيضاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Paola Matute (@paox33)


في كل مرّة نتحدّث فيها عن المكياج ومع كل موسم، لا يمكننا عدم التركيز على مدى روعة الروج الأحمر الجذاب، حيث يمكنك خلال هذا الفصل بالتألق بدرجات الأحمر الكرزي والقوي أيضاً. مع إعتمادك هذا اللون على الشفاه، ننصحك بإعتماد الآيشادو الناعم وغير القوي كالسموكي الأسود مثلاً، وذلك لتشرق ملامح وجهك أكثر من خلال هذه الخطوات البسيطة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ana Kohler 🦋 (@ana.kohler)